انذار لنقيب الموسيقيين لشطب وحبس مطرب الحلق عز الاسطول 

لنقيب الموسيقيين

لنقيب الموسيقيين

قدم المستشار ايمن محفوظ انذارا رسميا لنقيب الموسيقيين مصطفى كامل وذلك بعد التصريحات التي ادلى بها المطرب والملحن عز الاسطول والذي افتي بان  ارتداء الحلق  للرجال مصدره القران والسنه ودعا عامه الرجال الى ارتداء الحلق.  الذي يرتديه. 

بدا محفوظ انظاره للنقيب الموسيقيين بان عز الاسطول  ظهر على احد الفضائيات مرتديا الحلق باذنه وادعى ان ارتداء الحلق  للرجال مصدره  القران والسنه وتطاول على النص الديني وافتي بغير علم  بما ليس في الدين.

وطالب بتحويل عز الاسطول  إلى مجلس تأديب تمهيداً لشطبه نهائيا من نقابة الموسيقين وذلك طبقا لما نصت عليه المادة 6 و12 و60 وما تلاها من قانون المهن الموسيقية رقم 35 لسنه 1978 ولائحته الداخلية، والتي تشترط في عضواً نقابة المهن الموسيقية أن يكون محمود السيرة وحسن السمعة".

وتابع محفوظ بانذاره  "وطبقا لنص الماده 12 من ذات القانون تنتهي عضويه الموسيقي بالنقابه بصدور قرار تاديبي طبقا لنظام تاديب الاعضاء، حينما يخالف احترام وتقاليد وكرامة المهنة

وأكمل محفوظ بإنذاره للموسيقين: "تطبيقا لنص مادة 60 من القانون رقم  وما تلاها من قانون الموسيقين تعاقب كل عضو  يـخـرج على مقتضى الواجب المهني. و ما فعله الاسطول هو اخلال جسيما  بواجبات الفنان الذي يجب ان يكن سلوكه مطابقا لمبادئ الشرف والنزاهة والواجبات القانونيه واللائحة الداخليـة للنقابة وآداب المهنة وتقاليد المجتمع. 
وطالب محفوظ في ختام انذاره لنقابه الموسيقين بعد ان قدم اسطوانه مدمجمه بالانذار عن تصريحات عز الاسطول 
 وطالب باحاله عز الاسطول الي التحقيق تمهيدا لشطبه من سجلات النقابه واحاله الامر الي جهات التحقيق لتقديم بلاغ من نقيب الموسيقين بصفته الممثل القانوني للنقابه  للجرائم التي ارتكبها عز الاسطول طبقا للنصوص المواد 98 و 160عقوبات  والعقوبات تصل الي 5 سنوات والغرامه. واتخاذ اللازم قانونا.