انتهاء عزاء الإعلامي مفيد فوزي بحضور عدد من الفنانين والإعلاميين

انتهاء عزاء مفيد فوزي

انتهاء عزاء مفيد فوزي

انتهت مراسم عزاء الإعلامي مفيد فوزي، اليوم الاثنين،  الذي أقيم بكنيسة السيدة العذراء مريم  في منطقة الزمالك، وحرص على الحضور جمال مبارك والفنان أحمد عز وهاني سلامة ونقيب الصحفيين. 


 
كما حرص النجم هاني رمزي ومحمد ثروت وأشرف زكي والإعلامي أحمد شوبير، على تقديم واجب العزاء في الإعلامي مفيد فوزي الذي يقام بكنيسة السيدة العذراء مريم بمنطقة الزمالك. 


 
كما تواجدت الفنانة إلهام شاهين ودنيا سمير غانم وزوجها الإعلامي رامي رضوان والفنانة ميرفت أمين ونبيلة عبيد ووفاء عامر وصفية العمري وأكرم حسني ولقاء سويدان، والفنانة رانيا فريد شوقي وإدوارد والمخرج خالد جلال. 


 
وشارك في جنازة مفيد فوزي أمس العديد من نجوم الفن والفكر والمجتمع، مثل دكتور مصطفى الفقي والفنانة ميرفت أمين والإعلامي محمود سعد، وغيرهم ممن حرصوا على التواجد والمشاركة في الجنازة.


 
ورحل عن عالمنا الكاتب الكبير مفيد فوزي بعد رحلة طويلة مع المرض  صباح أمس الأحد، داخل إحدى المستشفيات الخاصة، حيث ودعه عدد كبير من الكتاب والإعلاميين والوزراء عبر منصاتهم على مواقع التواصل الاجتماعي«فيس بوك»، وكتب ابنته الكاتبة الصحفية حنان مفيد فوزي عبر خاصية الأستوري على موقع إنستجرام قائلة: "بابا راح السما.. وصلاة الجنازة في كنيسة المرعشلي اليوم الأحد الساعة 12 ظهرا، والعزاء بكرة في نفس الكنيسة من الساعة 6 مساء".
 
 

يمين الصفحة
شمال الصفحة