أول تعليق من محمد هنيدي عقب أنباء القبض عليه في شقة مشبوهة

محمد هنيدي

محمد هنيدي

رد الفنان محمد هنيدي، منذ قليل، بطريقة كوميدية على ما تم تداوله من أنباء عبر مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الأخيرة بشأن القبض عليه في شقة مشبوهة أثناء تصوير فيلمه الجديد "د.نبيل الجميل".

ونشر هنيدي، الخبر عبر حسابه الرسمي على الانستجرام، معلقًا عليه: “ نبيل الجميل ده فيلمي الجديد .. ودي أول شقة مشبوهه ادخلها من ساعة ما عفت الشربيني سقطت في الكيميا .. ده توضيح عشان الإشاعات المغرضة .. نبيل الجميل دكتور تجميل”.

وروج الفنان لأحدث أعماله السينمائية من خلال نشر بوستر العمل عبر حسابه على انستجرام، معلقًا: "استعدوا قريبًا جدًا لواحد من أجمد وأقوى الأفلام اللي هتشوفوها دعاية إيجابية بقى".

كما علق هنيدي، على ملابس فيلم نبيل الجميل دكتور تجميل ، من خلال نشره صورة له عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" قائلًا: "أخبروا هنيدي أن للوسامة حدود .. وانت قد تخطيت حدودها، اوتفيت فيلم نبيل الجميل دكتور تجميل .. قريبا".

واحتفل صناع فيلم نبيل الجميل، مؤخرًا، بانتهاء التصوير؛ تمهيدًا لبدء عمليات المونتاج والمكساج، وعرضه خلال العام المقبل 2023، ويضم الفيلم بجانب النجم محمد هنيدي مجموعة كبيرة من النجوم منهم محمد سلام، ورحمة أحمد، ومحمد ثروت، ومحمود حافظ، وحجاج عبد العظيم، وأحمد فؤاد سليم، وضياء الميرغني، ومادلين طبر، ومحمد الصاوي، ومن تأليف أمين جمال، وإخراج خالد مرعي.

وينتظر هنيدي، الفترة المقبلة عرض فيلم الجواهرجي، الذي انتهى من تصويره مؤخرًا، ويشارك في بطولته منى زكي، ولبلبة، وتارا عماد، وأحمد صلاح السعدني، وباسم سمرة، وعارفة عبدالرسول، وأحمد حلاوة، والفيلم من تأليف عمر طاهر، وإخراج إسلام خيري. 

وكانت آخر أعمال محمد هنيدي في السينيما فيلم الإنس والنمس، الذي عرض العام الماضي 2021، وحقق إيرادات ضخمة وصلت إلى 60 مليون جنيه، وكان من تأليف وإخراج شريف عرفة، وسيناريو وحوار أمين جمال، وشاركه في البطولة عدد من النجوم، منهم منة شلبي، عمرو عبدالجليل، بيومي فؤاد، صابرين، وشريف دسوقي. 

يمين الصفحة
شمال الصفحة