"رقم خرافي".. سعر إطلالة أحلام بالبيجامة

إطلالة أحلام

إطلالة أحلام

أثارت الفنانة الخليجية أحلام، حالة من الجدل خلال الساعات الأخيرة بعدما شاركت متابعيها عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "الإنستجرام"، بصورًا جديدة من أحدث ظهور لها.

وظهرت أحلام في الصور بإطلالة بسيطة غير تقليدية، حيث ارتدت بنطلون ستان باللون الزهري المزين بنقاط سوداء اللون، ووصف البعض إطلالتها بأنها بيجامة.

ونشرت الفنانة الصور عبر حسابها على موقع "إنستجرام"، معلقة عليها: "من اللقاء الأول مع السوشيال ميديا، محبوب السعودية في رياض الحب انتظرونا قريبًا.. سعودي أيدول".

سعر إطلالة أحلام 

حملت إطلالة أحلام المثيرة للجدل توقيع دار الأزياء العالمية "Prada"، وبلغ سعرها 5 آلاف يورو، مما يقرب من 130 ألف جنيه مصري.

وارتدت الفنانة حذاء أنيق ذا كعب عالي باللون الأسود، وتزينت ببعض المجوهرات البسيطة وغير مبالغ فيها، كما حرصت على ترك خصلات شعرها الأنسيابي المنسدله على كتفيها، ووضعت مكياجًا رقيقًا مرتكزًا على الألوان الترابية البسيطة وغير المبالغ فيها.

وأطلق برنامج المواهب السعودي "سعودي أيدول"، عدد من الفيديوهات الترويجية تضمنت تعليقات من أعضاء لجنة التحكيم/ التي تضم نخبة من نجوم الفن، والذي من المقرر عرضه على شاشات التليفزيون قريبًا.

ومن المقرر عرض برنامج "سعودي أيدول"، على شاشة "MBC1"، وتضم لجنة تحكيم البرنامج الذي يتم إنتاجه بالشراكة بين هيئة الترفيه السعودية ومجموعة قنوات "mbc" أصالة، وأحلام، وماجد المهندس، وأصيل أبو بكر، ومن المقرر بدء عرضه خلال شهر ديسمبر الجاري.