مرض غامض ينهي حياة ملكة جمال لبنان السابقة.. اعرف التفاصيل

زينة ترحيني

زينة ترحيني

رحلت عن عالمنا صباح اليوم السبت، ملكة جمال لبنان السابقة زينة ترحيني، التي عملت مؤخرًا في مجال الإعلانات، في ظروف غامضة، وفقًا لما أعلنه مصادر مقربة منها.

وتداول عدد كبير من مستخدمي بموقع "فيس بوك"، إعلانًا منسوبًا لعائلة الشابة الراحلة تنعي فيه ابنتهم زينة حسن ترحيني، دون توضيح سبب الوفاة.

وعقب انتشار خبر وفاة ملكة جمال لبنان السابقة، تداول نشطاء مقطعًا للراحلة تتحدث فيه عن إصابتها بمرض لم تكشف عنه، وتطلب من متابعيها الدعاء لها.

وقال زينة في المقطع: "أنا كتير اشتقتلكم أكتر ما إنتو بتشتاقولي بكتير، ما بدي منكم غير دعواتكم وصلواتكم لأني مريضة كتير، تمنو لي الشفاء".

ولم يتم الإفصاح عن أي معلومات أو حقائق تتعلق بتفاصيل أسباب وفاة ملكة جمال لبنان السابقة، ولكن هناك عدد من المتابعين أكد أنها توفت في ظروف غامضة.

وكان خبر وفاة ترحيني، صادم لعدد كبير من المتابعين لها في مجال الإعلانات وعرض الأزياء، التي حيث كان للراحلة مشاركة واسعة في هذا المجال بعد فوزها بلقب ملكة جمال لبنان السابقة، ورجح البعض أنها كانت تعاني من مرض معين ولكنها لم تكن ترغب أن تشارك الجمهور في هذا الخبر؛ حفاظًا على خصوصية حياتها الشخصية.

من هي زينة ترحيني؟

تعتبر ترحيني، واحدة من الشخصيات الشهيرة على منصات التواصل الاجتماعي في مجال تصوير الإعلانات وتقديم محتويات لها علاقة بالمكياج والأزياء، وهي لبنانية الأصل وتبلغ من العمر 34 عامًا، ودرست تخصص علم الكمبيوتر في جامعة الحياة في لبنان. 

وحصلت الراحلة على لقب ملكة جمال لبنان في عام 2018، ومنذ إعلانها ملكة الجمال أصبحت محط أنظار الكثير من الأشخاص ووسائل الإعلام بتتبع كافة الأخبار الخاصة بحياتها الشخصية والمهنية.
 

يمين الصفحة
شمال الصفحة