ضبط المتهم بترويج أدوية وعقاقير منشطة مجهولة المصدر عبر "فيس بوك"

أرشيفية

أرشيفية

تمكن رجال الأمن من القبض على أحد الأشخاص بالقاهرة أنشأ صفحة على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" للترويج لأدوية وعقاقير منشطة مجهولة المصدر.

وأكدت معلومات وتحريات الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة قيام أحد الأشخاص بإنشاء صفحة على "فيس بوك"؛ للترويج لبيع أدوية وعقاقير مجهولة المصدر ومحظور تداولها بقصد تحقيق أرباح غير مشروعة.

وبالتنسيق مع الجهات المعنية المختصة تم استهدافه وضبطه، وتبين أنه مندوب ومسئول عن مكتب ومخزن بدائرة قسم شرطة الزاوية، وذلك حال تواجده بدائرة قسم شرطة مصر القديمة، وعثر بحوزته على "613 عبوة متنوعة لأدوية وعقاقير منشطة جميعها مجهولة المصدر ومهربة جمركيًا - مبلغ مالي – هاتف محمول".

وبمواجهته أقر بحيازته للمضبوطات بقصد ترويجها على عملائه وعرضها للبيع عبر مواقع التواصل الاجتماعي؛ لتحقيق أرباح غير مشروعة، مؤكدًا تحصله على المضبوطات من أحد الأشخاص "جاري تحديده وضبطه"، وتم تخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

وجاء ذلك في إطار لجهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها، لاسيما جرائم الترويج للعقاقير والمنشطات مجهولة المصدر وملاحقة وضبط العناصر الإجرامية القائمة على ترويجها.

يمين الصفحة
شمال الصفحة