"مبمشيش بدماغ حد".. سر خلاف عصام شعبان عبد الرحيم وعامل النظافة

صاحب واقعة كشري التحرير

صاحب واقعة كشري التحرير

أثار محمد عادل، عامل النظافة صاحب واقعة كشري التحرير، حالة من الجدل بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي من جديد، إثر ظهوره في حلقة تليفزيونية مع عصام شعبان عبد الرحيم.

وظهر صاحب واقعة الكشري مع الإعلامي أحمد عبدالعزيز، خلال تقديمه برنامج "الوسط الفني"، المُذاع على فضائية "الحدث اليوم"، والذي وصل متأخرًا بعد بداية الحلقة التليفزيونية مما أثار غضب مقدم البرنامج بتأخيره عن الحضور إذ قال له: "هما قالولك إن النجومية أنك تتأخر عن التصوير؟".

أوضح مقدم الحلقة استياء عصام شعبان عبدالرحيم، من محمد عادل عامل النظافة، ليقاطعه الأخير قائلًا: "معلش أنا بحب أمشي بدماغي ممشيش بدماغ حد"، ما أثار غضب عصام مقررًا ترك الحلقة إلا أنه تراجع بعد طلب المذيع منه.

خلاف عصام شعبان عبد الرحيم وعامل النظافة

أوضح اللقاء وجود خلاف فني بين عصام شعبان عبدالرحيم، وعامل النظافة، حتى اعترض الأول قائلًا: "الناس في مصر كلها بتقولي هتسوأ سمعة أبوك لو اشتغلت معاه بس أنا بحب محمد"، لكن الأخير قاطعة قائلًا: "هو بيقولي إنتا تحت إديا كل واحد عاوزك أنا اللي بوديك، لا ياباشا في تليفون معايا اللي عاوزني أنا تحت أمره مقدرش اتأخر، انا دلوقتي فنان ونجم اللي عاوزني يتصل بيا".

حقيقه امتلاكه شركة إنتاج وفيلا في زايد 

سأل مذيع الحلقة من محمد عادل عامل النظافة، قائلًا: "إنتا قولت إنك عندك شركة إنتاج وفيلا في الشيخ زايد"، ليرد الأخير: "الحمد لله"، مثيرًا حالة تعجب لدى المذيع، واستنكار عصام شعبان عبد الرحيم، الذي استشاط غضبًا قائلًا: "متقولش عليه فنان، أنا اللي اخترعتله حكاية الغناء.. يا محمد أزأز وأجري علشان مش هينفع كده".

وأثار محمد عامل، المعروف إعلاميًا بصاحب واقعة كشري التحرير، حالة من الجدل خلال الفترة الأخيرة، حيث أكتسب تعاطف الكثيرين معه بظهوره في إحدى اللقاءات، ما العديد من الفنانين والمشاهير محاولين مساعدته، إلا أنه أثار حالة من الجدل الواسع بانتشاره السريع عبر مواقع التواصل الاجتماعي، واختراقه عالم الفن، تاركًا خلفه العديد من التسائلات، التعجبات من أسلوبه الذي حاول به تصدر التريند بشكل مستمر على سوشيال ميديا.

يمين الصفحة
شمال الصفحة