"بعد ترويج نشاطه أون لاين".. أبو كيان تاجر مخدرات الفيسبوك في قبضة الأمن

أرشيفية

أرشيفية

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة أبو كيان لتجارة المكيفات بشكل واسع، حيث انتشر صورة مدون عليها أبو كيان لتجارة الميكفات "ايس، وحشيش، وبانجو، وتمول"، جملة وقطاعي تاركًا عنوانه وأرقام هواتفه ورقم الشكاوي.

 

القبض على ابو كيان

تحركت القوة الأمنية فور تداول الصورة، حيث كان أول اتصال لصاحب المنشور من الشرطة؛ لتحديد موقعه، حيث تبين وجوده بين محافظتي المنوفية والقليوبية، بين مدينتي قويسنا وبنها حيث اتخذ موقعًا حدوديًا؛ من أجل سرعة الهرب.

وتلقي " محمد س " عاطل وشهرته ومقيم قرية ابنهس بمركز قويسنا أول اتصال من مباحث قويسنا ليتم القبض عليه عقب ساعات من تداول منشور الفيس بوك ببيع المخدرات.

وأوضحت الشرطة، أن أبو كيان اسم الشهرة لشاب مسجل خطر تجارة مخدرات وتم القبض عليه من قبل وعاد بعد ذلك لتجارة المخدرات؛ ومن أجل جذب عملاء جدد قام بطباعة منشورات ببيع المخدرات جملة وقطاعي، ليصور أحد عملاءه الورقة ويرفعها على موقع التواصل الاجتماعي ليتلقى ابو كيان اتصال من مباحث قويسنا، حيث تم تحديد موقعه والقبض عليه.

وتلقي اللواء حازم سامي، مدير أمن المنوفية، إخطارًا من العميد محمد كوينة مأمور مركز قويسنا بقيام عاطل بالترويج لنفسه لبيع المخدرات علي موقع التواصل الاجتماعي، وطباعة اوراق لنشاطه الإجرامي.

وتمكنت قوة من مركز شرطة قويسنا ومن ضبط " م.س.ح " عاطل ومقيم قرية ابنهس والمشهور بابو كيان، وبحوزته 6 كيلو حشيش، واسطوانة هيروين، و2 كيلو هيدرو، ومبلغ مالي، وبندقية خرطوش، وعدد من الطلقات وعدد من المطبوعات باسم ابو كيان.

واعترف المتهم بتجارته في المخدرات وطباعة أوراق للترويج لنشاطه؛ من أجل جذب عملاء جدد بعد نقل نشاطه إلى مكان حدودي بين محافظتي القليوبية والمنوفية، فيما تم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق في الواقعة.

يمين الصفحة
شمال الصفحة