هواتف Galaxy S23 تقدم تسجيل الفيديو بجودة 8K.. اعرف التفاصيل

هواتف Galaxy S23

هواتف Galaxy S23

كشفت تسريبات أن هواتف Galaxy S23 القادمة من شركة سامسونج الكورية الجنوبية، ستتميز بالعديد من المواصفات الفائقة منها كاميرات مميزة للغاية، حيث ستأتي الكاميرا الأساسية بمستشعر دقة 200 ميجا بيكسل، مع دعم لتسجيل الفيديو بجودة 8K. 

ووفقًا لموقع "GSMArena"، فإن العديد من الهواتف الذكية الأخرى من الفئة الرائدة تستطيع تسجيل مقاطع فيديو بـ30 إطارًا في الثانية بجودة 4320 بكسل فقط، مما سيجعل هواتف Galaxy S23 الأولى من نوعها التي ستدعم هذه الجودة.

وأفادت تقارير سابقة، أن هواتف Galaxy S23 ستحصل أيضًا على ميزة دعم الأقمار الصناعية؛ لطلب المساعدة في حالات الطوارئ في المناطق النائية، أو في المناطق التي لا يتوفر بها الوصول إلى الإنترنت، أسوة بهواتف iPhone 14 من شركة آبل الأمريكية.

وبحسب تقرير من وكالة "ET News" الكورية الجنوبية، فإن ميزة دعم الأقمار الصناعية التي ستقدمها شركة سامسونج ستختلف عن تلك الميزة التي أطلقتها شركة آبل، بحيث ستقدم نقل الصور، الأمر الذي يعد ترقية كبيرة عن ميزة آبل.

وسوف تقدم هواتف Galaxy S23 جودة أداء مرتفعة، مع معالج من أفضل معالجات الهواتف الذكية، حيث تشير التسريبات إلى أن الهواتف ستحصل على "Snapdragon 8 Gen 2" من شركة كوالكوم الأمريكية.

يمين الصفحة
شمال الصفحة