الفنانة زينة: "كان نفسي اطلع رقاصة"

قالت الفنانة زينة إنها كانت تحلم بأن تصبح راقصة في طفولتها، مشيرة إلى أنها إذا لم تكن ممثلة لكانت الآن موظفة في بنك.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Zeina Reda (@zeinareda29)

وقالت زينة خلال حوار زينة مع مجلة eniGma،  إنها والدتها، وكشفت أن أكثر شيء تخاف منه هو الموت أن تفقد شخص عزيز عليها، مشيرة إلى أنها حتى الآن متأثرة بوفاة والدها.

وأضافت زينة خلال الحوار أنها تفضل الأفلام عن المسلسلات، وأن شخصية "رشا" التي قدمتها في مسلسل "الليلة واللي فيها" أكثر شخصية عكس شخصيتها الحقيقة.

يشار إلى أن زينة تشارك في رمضان 2023 بمسلسل "العمدة" مع محمد رمضان.

وتدور أحداث مسلسل "العمدة" في حي السيدة زينب، ويلعب محمد رمضان شخصية "جعفر العمدة"، المتزوج من أكثر من سيدة، ويعاني من ألم شديد بسبب اختطاف ابنه منذ 20 عاما، ونتابع رحلة بحثه عن ابنه للتأكد من وجوده على قيد الحياة، ومن جهة أخرى يقنع جعفر العمدة زوجته بوفاة ابنه، ويصحبها لقبر فارغ لقراءة الفاتحة على روحه، وفقا لتصريحات مخرج العمل محمد سامي لبرنامج "أنا سعيد".

ومسلسل "العمدة" تأليف وإخراج محمد سامى وشارك فى السيناريو والحوار مهاب طارق وإنتاج شركة ميديا هب سعدى - جوهر، وبطولة محمد رمضان، زينة، إيمان العاصى، هالة صدقى، مى كساب، أحمد داش، منة فضالى، هيدى كريم، فريدة سيف النصر، تامر عبد المنعم، طارق الدسوقى، وعدد آخر من الفنانين، وتدور الأحداث فى إطار اجتماعى شعبى.

وكان عرض لزينة مؤخرا مسلسل "الليلة واللي فيها" عبر منصة "شاهد vip" مكون من 6 حلقات وبطولة زينة، محمد شاهين، مطرب الراب أبى يوسف، سماح أنور، علاء مرسى، آلاء سنان، بكرى خالد، وليد حامد، شيما الشريف وعدد آخر من الفنانين الشباب، تأليف محمد رجاء، وإخراج هانى خليفة في أول تعاون يجمعه بالنجمة زينة.