شاومي تستعد لتحديث 16 جهازًا إلى "أندرويد 13"

شاومي

شاومي

تستعد شركة شاومي، لإطلاق واجهة المستخدم الجديدة "MIUI 14"، جنبًا إلى جنب مع سلسلة "Xiaomi 13"، ومع أحدث إصدار أضافت الشركة الصينية بعض الميزات المفيدة، وحسنت واجهة المستخدم لتقديم أداء أكثر سلاسة لمستخدمي هواتفها، موضحة قائمة الأجهزة التي ستكون مؤهلة للتحديث الجديد.

ووفقًا موقع "indiatoday"، شملت مزايا أحدث إصدار من واجهة المستخدم "MIUI 14"، إمكانية مشاركة صورك وخدمات الاشتراك السحابي مع ما يصل إلى 9 أشخاص، وذكرت شاومي، في هذا الصدد أنه يمكن لمستخدمي هواتفها بسهولة إنشاء حساب عائلي؛ ليتمكنوا من مشاركة بعض الأشياء مع الآخرين بمعدل أسرع، حيث يقوم مظهر أندرويد المخصص الآن تلقائيًا بضغط التطبيقات التي لا يستخدمها المستخدمون كثيرًا، وإيقاف تشغيل الإشعارات لهم.

وسيلاحظ مستخدمو هواتف شاومي، وجود ميزة أخرى تعمل على دمج الملفات المكررة، والتي ستساعد في توفير مساحة التخزين على أجهزتهم، وتدعي الشركة أن الإصدار الجديد من واجهة المستخدم المستندة إلى نظام التسغيل أندرويد 13 قادر على التعرف على النص واستخراجه من صور المعرض بطريقة أفضل.

ويمكن للمستخدمين المهتمين بالخصوصية استخدام ميزة الخصوصية الجديدة، حيث تدعى شاومي أنها حسنت الخصوصية من خلال التشفير من طرف إلى طرف ومعالجة بيانات المستخدم على الجهاز المحلي.

وحول بالتصميم، يضيف إصدار شاومي الجديد "MIUI 14"، مجلدات قابلة للتخصيص بأيقونات أكبر وبعض خيارات عناصر واجهة المستخدم الجديدة متاحة الآن بأشكال وأحجام متعددة، كما يوجد أيضًا مفتاح تبديل جديد لمركز التحكم يسمح لمستخدمي شاومي بالاتصال بملحقات الشركة الأخرى (مثل سماعات الأذن اللاسلكية) بطريقة أسهل.

يمين الصفحة
شمال الصفحة