موعد أول مباراة للأهلي في كأس العالم الأندية 2023 وقيمة الجوائز الخاصة بالمونديال

موعد أول مباراة للأهلي في كأس العالم الأندية 2023

موعد أول مباراة للأهلي في كأس العالم الأندية 2023

موعد أول مباراة للأهلي في كأس العالم الأندية 2023 أصبحت من أكثر الموضوعات بحثًا خلال الساعات الأخيرة، إثر إعلان مشاركة النادي الأهلي في هذه الفعاليات رسميًا والتي تنطلق في بداية فبراير المقبل، ويقدم لكم موقع "الحصاد"، فيما يلي موعد أول مباراة للأهلي في مونديال الأندية 2023.

كأس العالم للأندية 2023

تلقى الاتحاد المصري لكرة القدم، اليوم الجمعة، خطابًا من الاتحاد الدولي لكرة القدم الفيفا يفيد مشاركة الأهلي في مونديال الأندية التي ستقام بالمغرب فى الفترة من الأول وحتى الحادي عشر من شهر فبراير المقبل.

من جانبه، توجه الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة جمال علام، بالتهنئة لمجلس إدارة النادى الأهلى برئاسة الكابتن محمود الخطيب، متمنيًا لممثل الكرة المصرية التوفيق ورفع راية الكرة المصرية بكأس العالم الأندية كما عودنا دائمًا.

موعد أول مباراة للأهلي في كأس العالم الأندية 2023

وأوضحت تقارير إعلامية عن موعد أول مباراة للنادي الأهلي في كأس العالم للأندية 2023 في حال الإعلان عن تواجده ضمن قائمة المشاركين فى بطولة كأس العالم للأندية في النسخة المقبلة.

وذكرت التقارير أن النادي الأهلي سوف يلعب مباراة الافتتاح يوم 1 فبراير المقبل أمام أوكلاند سيتي بطل أوقيانوسيا باعتباره وصيف القارة ويشارك من الدور التمهيدي، كما حدث مع فريقا سباهان أصفهان الإيراني وصيف آسيا 2007 وأديلايد يونايتد وصيف آسيا 2008.

جوائز كأس العالم للأندية

وتصل جوائز كأس العالم الأندية التي تستضيفها المغرب بمشاركة النادي الأهلي في النسخة المقبلة نحو 16 مليون ونصف المليون دولار، وجاءت الجوائز الخاصة بمونديال الأندية على النحو التالي: 

المركز الأول: 5 ملايين دولار.

المركز الثاني: 4 ملايين دولار.

المركز الثالث: 2.5 مليون دولار.

المركز الرابع: 2 مليون دولار.

المركز الخامس: 1.5 مليون دولار.

المركز السادس: مليون دولار.

المركز السابع: نصف مليون دولار.

يمين الصفحة
شمال الصفحة