مسلسل هاري وميجان ضمن الأعلى مشاهدة في مصر.. اعرف التفاصيل

هاري وميجان

هاري وميجان

احتل مسلسل الأمير هاري وزوجته ميجان ماركل، المركز الثاني ضمن الأعمال الأعلى مشاهدة في مصر عبر منصة شاهد vip، مرة أخرى، بعد طرح الحلقات الجديدة. 

وكان مسلسل هاري وميجان قد تراجع الي مركز متأخر فى قائمة الأعمال الأعلى مشاهدة فى مصر خلال الأيام الماضية، قبل أن تعيده الـ3 الحلقات الجديدة من المسلسل إلى المنافسة بعد طرحهما.

وكشف موقع "إكسبريس" البريطاني عن المبلغ الذى حصل عليه كل من الأمير هاري وزوجته ميجان ماركل مقابل ظهورهما ضمن أحداث المسلسل الوثائقي هاري وميجان، والذى طرح الجزء الأول منه على منصة نتفليكس العالمية الأسبوع الماضي.

وبحسب الموقع فإن الأمير وزوجته ميجان قد تقاضيا مبلغ 244 ألف جنيه إسترليني فى الدقيقة مقابل ظهورهما، بينما تم إنفاق مبلغ 88 مليون استرليني كميزانية للعمل، الذي واجه بسببه الزوجان انتقادات لاذعة.

ووفقًا للأرقام التي ذكرتها هيئة الإذاعة البريطانية "بي.بي.سي"، جذبت الحلقة الأولى 2.4 مليون مشاهد في بريطانيا في يوم بثها، مما دفع البعض إلى انتقاد الزوجين، لأنهما: "اشتكيا سابقا بشدة من تدخل الصحافة في حياتهما".

يذكر أن مسلسل هاري وميجان كان قد أحدث ضجة كبيرة وردود افعال ضخمة ولعل اخرها خروج شقيقة ميجان ماركل لتكذيب شقيقتها، حيث أكدت ان تصريحاتها في المسلسل كاذبة وليست لها علاقة بالواقع.