الزمالك يلتقى مع حرس الحدود ضمن مباريات الجولة الثامنة بالدوري.. اليوم

الزمالك

الزمالك

يستأنف فريق الكرة  الأول بالزمالك، مباريات الدوري الممتاز، بقيادة المدرب بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا ، مساء اليوم الثلاثاء، بلقاء فريق حرس الحدود وذلك ضمن مباريات الجولة الثامنة لمسابقة الدوري الممتاز، على استاد القاهرة الدولي .

 

الزمالك يدخل لقاء اليوم منتشيا بالفوز في مبارياته الثلاثة الماضية بالدوري على حساب طلائع الجيش وبيراميدز والبنك الأهلي، ويأمل في الفوز على حرس الحدود اليوم لمواصلة سلسلة الانتصارات .

 

ويحل الزمالك قبل لقاء الليلة في المركز الثالث لجدول ترتيب مسابقة الدوري برصيد 17 نقطة وذلك من خوض 7 مباريات، حيث حقق الفريق الفوز في 5 مباريات، وتعادل في مباراتين، ولم يتلق أى خسارة .

 

واختار فيريرا مدرب الزمالك قائمة لمباراة الليلة ضمت كلا من:

 

حراسة المرمى : محمد عواد  - محمد صبحي.

 

خط الدفاع : عمر جابر - محمد عبد الغني - حسام عبد المجيد - مصطفى الزناري - حمزة المثلوثي  - أحمد فتوح  .

 

خط الوسط : محمد أشرف "روقا" - عمرو السيسي - نبيل عماد دونجا - إمام عاشور - يوسف إبراهيم " أوباما"  - سيد عبد الله "نيمار"  محمود عبد الرازق " شيكابالا" - أحمد مصطفى "زيزو".

 

خط الهجوم : سامسون أكينولا - يوسف أسامة نبيه - يوسف حسن - سيف الدين الجزيري.

 

ويغيب عن الزمالك في لقاء اليوم كل من، محمد عبدالشافي، وعبدالله جمعة، ومحمود الونش، ومصطفى شلبي، وإبراهيم نداي، وسيف جعفر، لأسباب مختلفة ما بين الفنية والإصابات .

 

أما حرس الحدود فيأتي في المركز لـ 18 والأخير في جدول ترتيب الدوري برصيد 3 نقاط فقط، ويأمل في الخروج من لقاء اليوم بنتيجة إيجابية سواء بتحقيق المفاجأة بالفوز على الزمالك أو نقطة التعادل.

يمين الصفحة
شمال الصفحة