تعرف على تشكيل الأهلي المتوقع لمواجهة فاركو

يترقب عشاق الساحرة المستديرة دقات الخامسة مساء اليوم، الثلاثاء، لمتابعة اللقاء المهم الذى يجمع الأهلى وفاركو باستاد برج العرب بالإسكندرية، ضمن منافسات الجولة الثامنة لمسابقة الدوري الممتاز.

ويبدو التشكيل المتوقع للأهلى أمام فاركو مكون من :

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: أكرم توفيق، محمود متولي، ياسر إبراهيم، علي معلول.

خط الوسط: حمدي فتحي، أليو ديانج، برونو سافيو، أحمد عبدالقادر، حسين الشحات

خط الهجوم: حسام حسن

وتعادل المارد الأحمر مع فيوتشر بهدف لكل فريق في آخر ظهور بمسابقة الدوري، فيما خسر فاركو من الاتحاد السكندري بهدف دون رد في نفس الجولة.

وتقابل الأهلي ضد فاركو، مرتين في الدوري، بعد صعود البرتقالي للدرجة الممتازة في الموسم الماضي للمرة الأولى في تاريخه.

وفاز الأهلي مع بيتسو موسيماني في مباراة الدور الأول (الجولة 11) بنتيجة 4-1، وكان مجدي عبد العاطي مدرب فاركو في ذلك الوقت.

وجاءت أهداف المارد الأحمر، عن طريق محمد مجدي أفشة "هدفين" ومحمد شريف وحسين الشحات، فيما سجل أحمد الصغيري هدف فاركو.

أما المواجهة الثانية كانت في الجولة 28، وانتهت بالتعادل السلبي بين الفريقين، وكان ريكاردو سواريش مدربا للأهلي وقتها، مقابل تواجد نونو ألميدا مع فاركو.

وانطلقت النسخة 64 من منافسات الدورى المصرى الممتاز فى 18 أكتوبر 2022، والذى كانت نسخته الأولى عام 1948، وتعتبر البطولة من الأفضل على الإطلاق فى الشرق الأوسط وأفريقيا.

الأهلى هو البطل التاريخى للدورى المصرى بعدما حقق اللقب 42 مرة، أما الزمالك فهو ثانى أكثر الأندية حصولاً على البطولة بإجمالى 14 مرة، ويأتى الإسماعيلى فى الترتيب الثالث وبفارق كبير أيضًا عن الوصيف، بعد أن فاز بالمسابقة طيلة تاريخه فى ثلاث مناسبات فقط.

الزمالك حصد اللقب فى آخر موسمين، ليواصل سيطرته على صورة الألقاب المحلية فى المواسم القليلة الماضية، فيما احتل بيراميدز المركز الثانى فى منافسات موسم 2021-22، متفوقًا على الأهلى الثالث.

يمين الصفحة
شمال الصفحة