المدير الفني يستقر على قائمة الأهلي الأولية في مونديال الأندية.. تعرف عليها

المدير الفني لفريق الأهلي

المدير الفني لفريق الأهلي

استقر السويسري مارسيل كولر، المدير الفني لفريق الأهلي، بشكل مبدئي على القائمة الأولية للفريق التي يخوض بها منافسات كأس العالم للأندية 2023.

وتنطلق منافسات مونديال الأندية في المغرب خلال شهر فبراير المقبل بمشاركة الأهلي “وصيف” دوري أبطال أفريقيا.

ويشارك الأهلي في مونديال الأندية للمرة الثالثة على التوالي والثامنة في تاريخه بعدما حصل على الميدالية البرونزية في آخر نسختين.

وشهدت الأيام الماضية جلسة بين سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالأهلي، مع مارسيل كولر المدير الفني للفريق لحسم القائمة التي ستسافر إلى المغرب للمشاركة في كأس العالم للأندية.

وسيتم إرسال القائمة الأولية التي تضم جميع لاعبي الفريق في الموعد المحدد على أن يتم استبعاد بعض العناصر وإضافة الصفقات الشتوية التي سيتعاقد معها النادي على أن يتم إرسال القائمة النهائية قبل منتصف يناير المقبل وفقًا للائحة الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا.

وتضم قائمة الأهلي الحالية والتي سيتم تسجيلها بشكل مبدئي كل من:

حراسة المرمى: محمد الشناوي – علي لطفي – مصطفى شوبير


خط الدفاع: أكرم توفيق – محمد هاني – كريم فؤاد – محمد عبدالمنعم – أيمن أشرف – ياسر إبراهيم – رامي ربيعة – محمود متولي – محمد مغربي – علي معلول.


خط الوسط: أليو ديانج – عمرو السولية – حمدي فتحي – حسين الشحات – محمد محمود – طاهر محمد طاهر – بيرسي تاو – زياد طارق – محمد مجدي أفشة – برونو سافيو – أحمد عبد القادر – محمد فخري – عمار حمدي – محمود عبدالمنعم كهربا.


كما سيتواجد في القائمة اللاعبين تحت السن وهم مصطفى سعد ميسي وحمزة علاء ومحمد أشرف ورأفت خليل وميدو نبيل وأحمد نبيل كوكا.

يمين الصفحة
شمال الصفحة