تحريات مكثفة لكشف لغز العثور على جثة مجهولة داخل حظيرة ماشية بكرداسة

صورة تعبيرية

صورة تعبيرية

عثر رجال المباحث بمديرية أمن الجيزة على جثة شاب داخل حظيرة ماشية في منطقة زراعية بكرداسة، وبمناظرة الجثة عثر بها على آثار اعتداء، وأشارت التحريات الأولية إلى وجود شبهة جنائية في الحادث، فتحرر محضر بالواقعة، ويكثف رجال المباحث بمركز شرطة كرداسة إجراء التحريات لكشف ملابسات الواقعة، والتوصل لهوية مرتكب الجريمة، وتحرر محضر بالواقعة، وتم نقل الجثة إلى المشرحة، وباشرت النيابة المختصة التحقيق. 

 
ترجع تفاصيل الواقعة عندما ورد بلاغ لمركز شرطة كرداسة، بمديرية أمن الجيزة، بالعثور على جثة أحد الأشخاص بمنطقة زراعية، فتم إخطار اللواء محمد الشرقاوي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، الذي وجه رجال المباحث بسرعة تكثيف التحريات لكشف ملابسات الواقعة، وبيان وجود شبهة جنائية من عدمه. 

 
وعلى الفور انتقل رجال المباحث إلى محل البلاغ، وعثر على جثة أحد الأشخاص مجهول الهوية داخل حظيرة ماشية ملك مزارع، وبمناظرة الجثة تبين وجود آثار اعتداء. 


 

كما استمع ضباط المباحث لأقوال صاحب الحظيرة، وذكر أنه حال توجهه لحظيرة الماشية الخاصة به، فوجئ بالجثة، فسارع لإبلاغ رجال المباحث وأكد عدم معرفته بهوية المجنى عليه. 


استمع رجال المباحث لأقوال عدد من شهود العيان، وتم نقل الجثة إلى المشرحة تنفيذا لقرار النيابة العامة، وجارى تكثيف التحريات لكشف لغز  الحادث، وفحص بلاغات التغيب المحررة في الآونة الأخيرة للتوصل لهوية القتيل، بالإضافة إلى فحص كاميرات المراقبة المحيطة  في مكان العثور على الجثة، للتوصل لهوية الجاني.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وتحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة المختصة التحقيق. 

يمين الصفحة
شمال الصفحة