في ملهى ليلي.. شيرين ترقص بشكل هستيري رفقة حسام حبيب

شيرين وحسام حبيب

شيرين وحسام حبيب

تداول نشطاء منصات التواصل الاجتماعي، خلال الساعات الماضية، مقطع فيديو للفنانة شيرين عبدالوهاب وزوجها الفنان حسام حبيب، وهي ترقص بشكل هستيري داخل أحد الملاهى الليلية في لبنان، برفقة زوجها وبناتها، مما أثار الجدل بين جمهورها خاصة بعد أزمة إدمان المخدرات.

 وظهرت شيرين، في الفيديو وهي تقف فوق كرسي، وبجانب زوجها حسام حبيب، وترقص معه بشكل هستيري على أنغام أغنيتها "آه يا ليل"، وسط صدمة ابنتيها، وتصفيق وغناء أصدقائها، فيما ظهر الممثل السوري يوسف حرب، وهو يجلس بجانبها ويحاول تهدئتها ولكنها لم تستجب له. 

وانهالت عليها تعليقات الجمهور التي انقسمت بين مؤيدين ومعارضين، حيث أكد البعض أنها حرية شخصية ومن حقها أن تفعل ما يحلو لها، في حين انتقد البعض الآخر اصطحابها لبناتها في ملهى ليلي ولظهور أمامهن بمظهر لا يليق بها كمطربة شهيرة.

وفي وقت سابق فاجأت شيرين عبدالوهاب جمهورها بعودتها إلى طليقها الفنان حسام حبيب، وعقد قرانهما مجددًا عبر فيديو بث مباشر ظهرت به رفقة حسام والمأذون، أثناء مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب ببرنامج "الحكاية" المُذاع  عبر قناة "mbc مصر"، مؤكدة أنها لن تُفصح عن أسرار حياتها الشخصية مجددًا إلى الجمهور.