شوبير لـ «كلاتنبرج»: جئت إلى مصر لمهمة محددة وهي الارتقاء بالتحكيم المصري ومستواه

أحمد شوبير

أحمد شوبير

وجه الإعلامي أحمد شوبير رسالة إلى كلاتنبرج رئيس لجنة الحكام المصرية،  اليوم الثلاثاء، بعد استقالة تامر درى من اللجنة، واقتراب محمد فاروق من التقدم باستقالته من اللجنة أيضا.

وقال الإعلامي لكلاتنبرج في برنامج «مع شوبير»، الذي يذاع عبر إذاعة «أون سبورت»، إنك جئت إلى مصر لمهمة محددة وهي الارتقاء بالتحكيم المصري ومستواه، ووضع حالة من الانضباط للتحكيم، فأنا أساندك وأدعمك، لكن لا بد أن تعرف المتطلبات.

كما توجه الإعلامي أيضًا بسؤال أخر  لـكلاتنبرج هل هناك شغل مع الحكام سوى الإيقافات والعقوبات، هل هناك اعتراف بأخطاء الحكام؟ عليك أن تضبط المنظومة، فلم يمر سوى أسابيع قليلة وعادت ريما لعادتها القديمة، أثناء  إحدى المباريات حسبت الوقت الذي ضاع في الشوط الثاني على 120 دقيقة وحدته 12 دقيقة، وفوجئت بالحكم يحتسبه خمس دقائق فقط.

وأشار شوبير «أرجو إن كلاتنبرج ياخد باله إن تعيين الحكام لازم يخضع لآليات وضوابط، مبقتش واثق من محمد فاروق فشلته من التعيينات، هل قعدت مع توفيق السيد ومهند وقلت لهم محتاجين إيه، هل هنشوف تغيير الفترة الجاية ؟ وأرجو ألا يغضب، مش معقول تعليمات من الحكام أن يتأنوا في ركلات الجزاء، والكروت الحمراء، مفيش حاجة اسمها بلاش كارت أحمر».

واختتم شوبير  أن الفار لم يعد لديه الشجاعة، ورسم الخطوط خطأ، وأنت قلت لعاشور عن رسم خط الأهلي وفاركو قبل أن تتولى المهمة إن الرسم كان غامضا.

يمين الصفحة
شمال الصفحة