ماذا طلب كريستو من رئيس النجم الساحلي ؟

 فريق النجم الساحلي

فريق النجم الساحلي

طالب لاعب فريق النجم الساحلي محمد الضاوي المعروف باسم كريستو، من إدارة النادي التونسي، بسرعة الموافقة على رحيله إلى صفوف النادي الأهلي، أثناء فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

الانتقالات الشتوية
ويسعى المارد الأحمر للتعاقد مع محمد الضاوي، خلال فترة الانتقالات الشتوية، من أجل تدعيم الخط الهجومي للفريق الأحمر، قبل الارتباطات المقبلة التي يخوضها الفريق في دوري أبطال أفريقيا وكأس العالم للأندية.

وحسب ما ذكرته صحيفة تونس الرقمية، فإن محمد الضاوي، وجّه طلبا لرئيس نادي النجم الساحلي عثمان جنيح، بالموافقة على رحيله لصفوف النادي الأهلي، والحصول على فُرصة لاحترافه، خاصة بعدما تلقى عرضا مهمًا من النادي المصري عن طريق وكيل أعماله.

وخلال الساعات الأولى من صباح اليوم الأربعاء، ذكر الإعلامي أحمد شوبير، أن الفريق الأحمر  قد أنهى اتفاقه مع النجم الساحلي بنسبة 90%، وهناك بعض الرتوش الأخيرة قبل إتمام الصفقة بشكل نهائي.

ولا زال الاتفاق بين الأهلي والنجم الساحلي متوقفًا، بشأن دفع قيمة انتقال اللاعب، أثناء خصم قيمة الغرامة المستحقة لدي النادي التونسي الخاصة باللاعب سليماني كوليبالي، المقدرة بقيمة 940 ألف دولار، فيما يرغب النادي التونسي على خصم قسط وتأجيل الآخر إلى أغسطس المقبل.

يمين الصفحة
شمال الصفحة