سقوط أخطر عصابة تزور العملات الوطنية داخل فيلا بالشيخ زايد

 الأجهزة الأمنية

الأجهزة الأمنية

نجحت الأجهزة الأمنية،  اليوم الأحد، في إلقاء القبض على تشكيل عصابي بالجيزة، تخصص نشاطه الإجرامي في تقليد العملات الورقية، في إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها، لاسيما جرائم النصب والاحتيال على المواطنين.


 
وكانت كشفت معلومات وتحريات قطاع الأمن العام بمشاركة الإدارة العامة لمباحث الجيزة قيام (تشكيل عصابي) تخصص نشاطه الإجرامي في مجال تقليد العملات الورقية "أجنبية ومحلية" واتخاذهم من ("فيلا" كائنة بدائرة قسم شرطة الشيخ زايد بالجيزة) وكراً لمزاولة نشاطهم الإجرامي في النصب والاحتيال على المواطنين راغبي تغيير العملات الأجنبية والمحلية.


 
وعلى الفور تم تحديد عناصر التشكيل العصابي 6 أشخاص - لـ4 منهم معلومات جنائية، وبعد تقنين الإجراءات اللازمة تم استهدافهم بالفيلا المشار إليها، وأمكن ضبط 5 منهم، وبحوزتهم كميات من العملات المقلدة والأدوات المستخدمة في التقليد.

حيث أرشدوا عن مخزن بأحد المنازل في الهرم بالجيزة يتخذونه وكراً لممارسة نشاطهم، ضبط بحوزتهم (كميات كبيرة من العملات المالية المقلدة "أجنبية - محلية"- مبالغ مالية سليمة "عملات أجنبية ومحلية" - بندقية خرطوش – عدد من الطلقات من ذات العيار - 2 سلاح أبيض - الأدوات المستخدمة في تقليد العملات - 3 سيارات "ملاكي" -  8 هواتف محمول - كمية من مخدر الحشيش، وتم حبس المتهمين.

يمين الصفحة
شمال الصفحة