«المارد الأحمر يحسم مصيره».. كشف موعد رحيل فيريرا عن فريق الزمالك

 البرتغالي جوسفالدو فيريرا

البرتغالي جوسفالدو فيريرا

أوضحت مصادر من داخل نادي الزمالك، اليوم الثلاثاء، عن موعد رحيل البرتغالي جوسفالدو فيريرا، المدير الفني للفريق، عن تدريب القلعة البيضاء.

وأشارت المصادر، أن ما تردد عن ترك المدرب حتى نهاية الموسم غير صحيح، والإدارة لن تصبر كل ذلك على فيريرا.


كما أضاف إلى أن إدارة الفريق الملكي استقرت على عدم مناقشة مصير فيريرا نهائيًا حتى مباراة القمة أمام الأهلي المقرر لها يوم 21 من الشهر الجاري، ضمن منافسات بطولة الدوري.

وشددت المصادر على أن إدارة الفريق الأبيض تعتبر مباراة القمة أمام الأهلي بمثابة نهاية الصبر على المدرب، وإما تجديد الثقة فيه وبقائه لنهاية الموسم أو رحيله عن الفريق وعدم الصبر عليه مجددًا بسبب حالة الغضب التي تنتاب الإدارة من تكرار أخطاء المدرب في الفترة الماضية.

وتنتاب مسؤولي الزمالك حالة من الغضب الشديد بعد الخسارة من أسوان بهدفين لهدف بالأمس على ملعب أسوان ضمن منافسات بطولة الدوري.

وعلق مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، على الخسارة التي تعرض لها الفريق مساء أمس الاثنين أمام أسوان في الجولة 11 لمسابقة الدوري الممتاز.

وقال مرتضى منصور في تصريحات تليفزيونية: "حزين مثل الجماهير على الهزيمة أمام أسوان، ولن أتدخل في الأمور الفنية".

وتابع مرتضى منصور قائلا: "كل الأخطاء الموجودة الآن أخطاء فنية ولا توجدة أخطاء إدارية، فيريرا مدرب عالمي يتحمل المسؤولية حتى نهاية الموسم، وأنا خائف من أن يقل رصيد المدير الفني عند الجمهور بالتدريج".

وأضاف المستشار مرتضى منصور قائلا: "فريق الزمالك تعرض للإهانة في أسوان ولا أعتقد أن هذا جمهور أسوان الحقيقي، وكيف يتم سباب شيكابالا في بلده أسوان، وما حدث غريب".

وأكمل قائلا: "هناك مذكرة من قبل مباراة الزمالك وأسوان تفيد بأن الحكم أمين عمر لا يقترب من تحكيم مباريات الزمالك، بالإضافة إلى نجل الحكم السابق الشناوي الذي كان متواجدًا في غرفة تقنية الفيديو".