تعرف على موعد ومكان جنازة وديع جورج وسوف.. اليوم

ديع نجل المطرب الكبير جورج وسوف

ديع نجل المطرب الكبير جورج وسوف

أمس السبت غيب الموت، وديع نجل المطرب الكبير جورج وسوف سلطان الطرب، بسبب وعكة صحية استدعت إدخاله المستشفى الذي ظل فيه حتى وافته المنية.

وتعرض، خلال الساعات الأخيرة ، جورج وسوف لنوبة عصبية غير عادية أفقدته القدرة على التنفس، ويتواجد في قسم الطوارئ لتلقي العلاجات المناسبة لاستعادة وعيه وحالته الطبيعية. 

كما نقل المطرب جورج وسوف إلى أحد المستشفيات بعد وفاة نجله وديع، بعد أزمة صحية تعرض لها جراء نزيف حاد من مضاعفات عملية "تصغير المعدة" التي أجراها مؤخرًا.

وأوضحت أسرة الفنان جورج وسوف، عبر الصفحة الرسمية له على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، عن كواليس الجنازة والعزاء.

كما قالت الأسرة، في بيانها: "وديع جورج وسوف المنتقل إلى رحمته تعالى يوم الجمعة، يحتفل بالصلاة لراحة نفسه الساعة الحادية عشرة من قبل ظهر يوم الأحد ٨ يناير في كنيسة القديس نيقولاوس للروم الأرثوذكس (مارنقولا)، الأشرفية ثم ينتقل جثمانه إلى مسقط رأسه كفرون، حيث تقام صلاة البخور لراحة نفسه الساعة الخامسة بعد الظهر في كنيسة مار إلياس، كفرون ثم يوارى الثرى في مدفن العائلة". 

وتابع البيان: "لكم من بعده طول البقاء تقبل التعازي يوم السبت ٧ يناير في صالون كنيسة القديس نيقولاوس للروم الأرثوذكس (مارنقولا)، الأشرفية ابتداءً من الساعة الثانية عشرة ظهرًا ولغاية الساعة السادسة مساءً، ويوم الأحد ٨ الجاري بعد الدفن في صالون كنيسة مار إلياس، كفرون حتى الساعة السابعة مساءً ويومي الاثنين والثلاثاء ٩ و١٠ الجاري في صالون كنيسة مار إلياس، كفرون ابتداء من الساعة الثانية بعد الظهر وحتى الساعة السابعة مساء، ويوم السبت ١٤ يناير في صالون كنيسة القديس نيقولاوس للروم الأرثوذكس (مار) نقولا)، الأشرفية ابتداء من الساعة الثانية عشرة ظهرًا ولغاية الساعة السادسة مساء".  

واختتم البيان: "الرجاء إبدال الأكاليل بالتبرع للكنيسة واعتبار هذه النشرة إشعارًا خاصًا".