مفاجأة من «الكاف» بشأن مباريات فريق الأهلي في أفريقيا

الاهلى

الاهلى


 قال مصدر مسؤول بالاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف"، خلال الساعات الأولى من صباح اليوم السبت، بأنه تم اتخاذ قرارًا رسميًا بإجراء تعديلات على جدول مباريات المارد الأحمر " الأهلي" في دوري المجموعات لدوري أبطال إفريقيا بسبب مشاركة فريق في كأس العالم للأندية.


كما أشار المصدر ذاته في تصريحات صحفية، إلى أنه تم الاتفاق رسميًا على تأجيل مباراة الأهلي والقطن الكاميروني في الجولة الأولي المقرر إقامتها يوم 11 فبراير بالقاهرة وإقامتها أحد أيام 3 أو 4 مارس.


وأشار  المصدر أيضًا إلى أن القرار يشمل أيضًا تأجيل مباراة صن داونز والأهلي في الجولة الرابعة المقرر لها يوم 7 مارس المقبل بجنوب أفريقيا وإقامتها أحد أيام 10 أو 11 مارس.

واختتم المصدر نفسه تصريحاته بالتنويه إلى أن باقِ مواعيد مباريات الأهلي ستكون في موعدها المحدد والمُعلن سابقًا.وكشف جياني إنفانتينو رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" عن منح المغرب حق تنظيم كأس العالم للأندية والمقرر إقامتها في الفترة من 1 – 11 فبراير المقبل، إذا سيُشارك الأهلي للمرة الثامنة ويقع الأهلي في المجموعة الـ2 في دور المجموعات بالنسخة الحالية من البطولة رفقة أندية الهلال السوداني، القطن الكاميروني وصن داونز الجنوب أفريقي.

يمين الصفحة
شمال الصفحة