بالصور .. تجديد حبس المتهم بقتل الطفل مالك «بطل التايكوندو» في شبرا

 الضحية

الضحية

سادت حالة من الحزن بعد مقتل الطفل صاحب  بطل التايكوندو على مستوى الجمهورية، حيث ظهرت تفاصيل جديدة، اليوم السبت، كما تم تجديد حبس المتهم بقتل الطفل حال قاضي معارضات محكمة جنايات شبرا الخيمة لمدة 45 يومًا.

ترجع تفاصيل الواقعة المؤسفة عندما  لقي الطفل « مالك محمد » بطل التايكوندو عندما كان يقف في بلكونة شقته السكنية وفي نفس الوقت كان الأهالي والجيران يحتفلون بعرس تحت المنزل في أحد شوارع منطقة شبرا الخيمة بالقليوبية، ليُطلق أحد من أقارب العروسين أعيرة نارية بشكل عشوائي احتفالًا بالعرس طلقة واحدة منها أصابت الطفل مالك الذي يبلغ من العمر  الـ 10 أعوام لتتحول بعدها الفرحة والزغاريد والرقص إلى حزن ومأتم عم على الجميع.

وعلى الفور  تم حجر الطفل المالك لمدة 67 يومًا داخل المستشفى على أمل تعافيه من الإصابة التي لحقت به وسببت له نزيفًا في المخ، حتى لفظ أنفاسه الأخيرة داخلها.

وكانت النيابة العامة قد أجرت تحقيقات موسعة في قضية الطفل مالك، كما كانت قد قررت بحبس المتهم في الواقعة لمدة 4 أيام على ذمة التحقيقات، وجدد له قاضي المعارضات في الميعاد ثم تم نقل جثة الطفل إلى المشرحة من أجل إجراء الصفة التشريحية حتى يتبين سبب الوفاة بالتحديد مع إعداد تقرير مفصل عنها.

يمين الصفحة
شمال الصفحة