فيديو.. ترتيل آيات قرآنية في عزاء وديع جورج وسوف

جانب من الصور

جانب من الصور

يستقبل سلطان الطرب جورج وسوف، اليوم الاثنين، عزاء وديع جورج وسوف، في كنيسة مار إلياس ببلدة كفرون مسقط رأسه في سوريا، وحرص العديد من الأصدقاء والأهل على حضور عزاء وديع جورج وسوف لمساندته في تلك المحنة الصعبة.

وطلب وسوف من الشيخ ياسر صالح تلاوة القرآن الكريم أثناء عزاء ابنه وديع، مع توافد الأصدقاء والمحبين والأهل على عزاء وديع جورج وسوف، وتلا الشيخ ياسر الصالح بعض الآيات القرآنية ومنها آيات من سورة مريم.

كما ردّد جورج وسوف وراءه تلك الآيات التي حفظها من سورة مريم، وأشار الشيخ فيما بعد، إلى أن أبو وديع طلب منه قراءة سورة مريم، كما أن جورج وسوف يحفظ عددا من سور القرآن ويحرص على تلاوتها، وعندما كان الشيخ يردد الآيات القرآنية أرشده أبو وديع لبعض المقامات الموسيقية، موضحًا الشيخ ياسر أن تلك ليست المرة الأولى التي يتلو بها آيات قرآنية في عزاء يخص جورج وسوف، حيث فعلها من قبل في عزاء والدته.


كما أنه حضر أيضًا في عزاء ابن جورج وسوف قسيس وردّد جورج وسوف عددا من الترانيم خلفه، وكأنها رسالة للعالم أجمع، بأهمية وجود الوحدة الوطنية، كما لا يوجد تطرف في الدين في منزل جورج وسوف، وحرصه على التأكيد بأهمية التسامح والمحبة في الأديان السماوية، رغم  أن جورج وسوف مسيحي الديانة، إلا أنه حرص على وجود شيخ يرتل آيات قرآنية، ويردد خلفه أيضًا.

ويستمر جورج وسوف في استقبال العزاء، غدًا الثلاثاء بنفس الكنيسة، ويوم السبت الموافق 14 يناير الجاري في كنيسة القديس نيقولاوس للروم الأرثوذكس الإشرافية، إذ إن عزاء نجل جورج وسوف أُقيم على خمس ليالٍ، منها يوم السبت الماضي، وبالأمس، واليوم، هذا إلى جانب اليومين المقبلين من الشهر الجاري.