اعرف مواعيد مباريات الجولة الـ13 لمسابقة الدورى المصرى

 الدوري المصري

الدوري المصري

تفتتح منافسات الجولة الـ13 لمسابقة الدوري الممتاز موسم 2022-2023، وستكون الجماهير على موعد مع العديد من مباريات القمة والإثارة في هذا الأسبوع من البطولة، اليوم الثلاثاء.
 
حامل الزمالك لقب النسخة الماضية من الدوري المصري أثناء 2021-2022، حينما حل بيراميدز وصيفاً للمرة الأولى في تاريخه، وجاء الأهلي في المركز الثالث.
 
كما يشارك «الأهلي والزمالك» في دوري الأبطال، وبيراميدز وفيوتشر في الكونفدرالية، وتوج الزمالك بلقب الدوري المصري موسم 2021-2022، بينما لم تنته بعد منافسات نسخة كأس مصر حيث صعد الرباعي الأهلي والزمالك وسموحة وبيراميدز لنصف نهائي البطولة.

 
وانطلقت النسخة 64 من منافسات الدوري المصري الممتاز في 18 أكتوبر 2022، والذي كانت نسخته الأولى عام 1948، وتعتبر البطولة من الأفضل على الإطلاق في الشرق الأوسط وأفريقيا.
 
 المارد الأحمر هو البطل التاريخي للدوري المصري بعدما حقق اللقب 42 مرة، أما الزمالك فهو ثاني أكثر الأندية حصولاً على البطولة بإجمالي 14 مرة، ويأتي الإسماعيلي في الترتيب الثالث وبفارق كبير أيضًا عن الوصيف، بعد أن فاز بالمسابقة طيلة تاريخه في ثلاث مناسبات فقط.
 
النادي الملكي حصد اللقب في آخر موسمين، ليواصل سيطرته على صورة الألقاب المحلية في المواسم القليلة الماضية، حينما احتل بيراميدز المركز الثاني في منافسات موسم 2021-22، متفوقًا على الأهلي الثالث.

 
 

ويرصد«الحصاد» في السطور  التالية  مواعيد مباريات الجولة الـ13 للدوري المصري

الأربعاء 11 يناير 

سموحة & طلائع الجيش .2.45 ظهراً 
الداخلية & البنك الأهلي..2.45 ظهراً 
الاتحاد السكندري & الزمالك..7 مساء
فيوتشر & بيراميدز..7 مساء


 
الخميس 12 يناير 

غزل المحلة & أنبئ..5 مساء
الأهلي & المصري ..7 مساء


 
الجمعة 13 يناير 

أسوان & حرس الحدود..2.45 ظهراً 
فاركو & سيراميكا..5 مساء
الإسماعيلي & المقاولون العرب..7 مساء

القناة الناقلة لمباريات الدوري المصري
تنقل قناة أون تايم سبورتس مباريات الدوري المصري في وجود استوديو تحليلي يضم كوكبة من نجوم الكرة المصرية.
 

يمين الصفحة
شمال الصفحة