بسبب سيارة الإسعاف .. إلغاء مباراة فريق الدلنجات وسخا فى دورى الدرجة الأولى | صور

جانب من الصور

جانب من الصور

ألغى الحكم الدولي محمود البحيري من منطقة المنوفية والمعين من قبل لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم،  اليوم الثلاثاء، مباراة فريق الدلنجات ضد سخا والمقامة على ملعب إيتاي البارود؛ لعدم جاهزية سيارة الإسعاف المتواجدة داخل ملعب المباراة.

كما نزل الحكم محمود البحيري بمساعدة، يحي بلبع مراقب المباراة إلى أرض الملعب لمعاينة سيارة الإسعاف قبل بدء المباراة مباشرة، وطلب من المسؤولين بنادي الدلنجات بتغير سيارة الإسعاف المتواجدة إلا أن رئيس مجلس إدارة فريق الدلنجات أكد أن هذه السيارة هي المرافقة للفريق في جميع المباريات منذ أكثر من ثلاث سنوات، فأطلق الحكم صافرة إلغاء المباراة.


وفي السياق ذاته  قال شريف هندي رئيس مجلس إدارة فريق الدلنجات، إن فريق الدلنجات ينفذ عقوبة الاتحاد المصري لكرة القدم بنقل مباراتين خارج ملعبه، ويلعب على ملعب إيتاي البارود، وتم التجهيز لاستقبال فريق سخا، وتجهيز سيارة الإسعاف المرافقة للفريق في جميع مبارياته أثناء دوري الدرجة الأولى لكرة القدم.

أكمل هندي أن السيارة المتواجدة بالملعب يوجد بها أخصائي علاج طبيعي بمستشفى دمنهور التعليمي.


كما أشار هندي أيضًا إلى أنه فوجئ في تمام الساعة الـ 2 و30 دقيقة أي قبل بداية المباراة مباشرة بالنزول إلى أرض الملعب بمساعدة مراقب المباراة لمعاينة سيارة الإسعاف، بعد ذلك طلب تغييرها لعدم جاهزيتها على حد قوله.

وأكمل هندي أنه كان يجب على الحكم أن يعاين سيارة الإسعاف المتواجدة بالملعب قبل بداية المباراة بفترة كبيرة حتى يتسنى لي أن أقوم بتغييرها، وليس قبل المباراة مباشرةً.


كما أضاف هندي أنه لم يتعرض لمثل هذه الحالات طوال رئاسته للفريق، مع العلم أن سيارة الإسعاف المتواجدة التي يزعم حكم المباراة عدم جاهزيتها هي المرافقة للفريق في جميع مبارياته السابقة.

يمين الصفحة
شمال الصفحة