عاجل.. إحالة أوراق المتهمة بقتل والدتها في بورسعيد إلى المفتي

 المتهمة

المتهمة

أحالت محكمة جنايات بورسعيد، منذ قليل، برئاسة المستشار برئاسة المستشار السيد عبد العزيز، وعضوية المستشارين أحمد علي جنينة، وعماد أبو الحسن عبد اللاه، وأشرف عبيد علي، وسكرتارية إسماعيل عوكل، أوراق نورهان خليل، المتهمة بقتل والدتها بمساعدة عشيقها في بورسعيد إلى مفتي الجمهورية.

أحداث هذه الواقعة


ترجع أحداث هذه الواقعة، إلى يوم 14 من شهر ديسمبر الماضي من عام 2022، عندما شاهدت السيدة المقتولة داليا الحوشي ابنتها نورهان في أحضان عشيقها حسين على فراشها، وأبلغت والدها وأخفت عنها الهاتف المحمول، وما أن فعلت ذلك حتى اتفقت الفتاة مع عشيقها على إنهاء حياتها.

ودعت نورهان خليل عشيقها الطفل حسين فهمي إلى منزلها في وقت كانت الأم خلاله مستغرقة في النوم، وجهز القاتل معه عصا بها مسامير وشاكوش، وجهزت له الابنة القاتلة سكين وماء مغلي وكأس مكسور، وتمكنت بمساعدة العشيق من قتل السيدة داليا الحوشي، وحاولا إخفاء جريمتهما وتنفيذ حيلة أن الواقعة على يد آخر بدافع السرقة، وذلك قبل أم ينكشف أمرهما.

حق السيدة المقتولة

يذكر أن النيابة العامة، كانت قد أحالت نورهان خليل لمحكمة الجنايات، وأحالت حسين فهمي لمحكمة جنايات الطفل، وذلك بعدما أسندت إليهما تهمة قتل السيدة داليا الحوشي عمدا مع سبق الإصرار. 

أمي ساقت فيها وهتفضحنا.. كيف خططت نورهان لقتل والدتها في بورسعيد بمساعدة عشيقها؟ │ خاص
ووصفت النيابة العامة خلال مرافعتها في أولى جلسات محاكمة نورهان، قاتلة أمها ببورسعيد بـ الحية، مؤكدة أن المتهمة خائنة لأهلها عقب واقعة قتلها لوالدتها.

وأضافت النيابة العامة، أن المتهمة غرّتها الشهوات واتفقت على قتل أمها مع عشيقها، وقتلاها بفُجر ووحشية، متابعة: الجاحدة منعدمة الوفاء.

وطالبت النيابة العامة، بإعدام المتهمة، قائلة: لا رحمة لها اليوم.. الإعدام رحمة للمجتمع، لعل الإعدام يكون رحمة لهما أمام الله. 

يمين الصفحة
شمال الصفحة