كسر في الجمجمة.. إصابة طفلتين وشاب سقطوا من أعلى منزل أسرهم بالشرقية

صورةتعبيرية

صورةتعبيرية

سادت حالة من الحزن الشديد بين أهالي كفر صقر المركزي ومدينة العاشر من رمضان، عندما أصيب طفلتان وشاب بجروح واشتباه في وجود كسر في الجمجمة؛ جراء سقوطهم من منزل أسرهم.

 

جرى نقل المصابين إلى مستشفيات ههيا المركزي وكفر صقر المركزي والعاشر من رمضان الجامعي لتلقي الإسعافات الطبية والعلاج اللازم، وتحررت عن ذلك المحاضر اللازمة وتولت جهات التحقيق المختصة التحقيقات.

 

 ترجع تفاصيل الواقعة عندما  تلقى الأجهزة الأمنية في مديرية أمن الشرقية، إخطارًا من إدارة البحث الجنائي في مديرية أمن الشرقية يفيد بورود إشارة من مستشفى ههيا المركزي بوصول الطفلة شروق م ف، 4 سنوات، مقيمة في نطاق مركز شرطة ههيا، مصابة بجرح قطعي في الشفة العلوية، وتم تقديم الإسعافات الطبية والعلاج اللازم لها، فينما تبين حدوث إصابتها إثر سقوطها من أعلى درج السلم في منزل أسرتها في نطاق ودائرة مركز شرطة ههيا.

 

 

وكان استقبل مستشفى كفر صقر المركزي الطفلة لين م ع، عامين، مقيمة في نطاق ودائرة مركز شرطة كفر صقر، مصابة باشتباه كسر في الجمجمة، وتم حجزها بالمستشفى تحت الملاحظة، فيما تبين حدوث إصابتها إثر سقوطها من الطابق الثاني في منزل أسرتها.

 

كما استقبل مستشفى العاشر من رمضان الجامعي الشاب نبيل م ح، يبلغ من العمر الـ20 عامًا، مقيم في مدينة العاشر من رمضان، مصابًا بكسر مضاعف في الساق اليسرى ونزيف بالبطن، وتم حجزه تحت الملاحظة في المستشفى، حيث حدوث إصابته إثر سقوطه من الطابق الخامس في منزل أسرته في الحي السادس عشر بمدينة العاشر من رمضان.

يمين الصفحة
شمال الصفحة