حنان أمام محكمة الأسرة: «حماتي استولت الحلل وملايات السرير »

صورة تعبيرية

صورة تعبيرية

وقفت «حنان» أمام محكمة الأسرة بالغربية، وأقامت دعوى طلاق للشقاق بسبب سوء معاملة حماتها لها وإصرارها على أخذ مستلزمات من عفش شقة الزوجية.

 

وقالت حنان في دعواها أمام محكمة الأسرة بالغربية: زواجنا ليس منذ زمن طويل ولكن لم يمر على زواجنا 9 شهور  وكان زواجنا في بيت الأسرة،  كان زوجي شاب يبلغ من العمر الـ30 عامًا، وكان ضعيف الشخصية أمام  أسرته، وعادات بيوت العائلة في الأرياف، أن أقوم بإهداء حماتي وسلايفي وأخوات زوجي بأشياء من عفشي".

 

وأكملت حنان: بالفعل قمت ذلك بالفعل يوم الصباحية، وأعطيت حماتي طقم حلل ألومنيوم، وفوط لسلايفي وأخوات زوجي البنات، ومنذ أول يوم زواج وحماتي تطلب مني كل فترة قصيرة شيء من عفشي سواء السجاجيد أو الملايات أو الخلاط أو حلل.

 

واختتمت الزوجة :حكيت لزوجي وكنت متأثرة من تصرفات والدته معي وأسلوبها واستغلالها لي ولأشيائي وأنني سأرفض إعطائها أي شيء من عفشي مرة أخرى، ولكنه لم يستطع إخبارها بذلك، وفي أحد الأيام طلبت مني الشواية والخلاط رفضت إعطاءها تعدت علي وسبتني بالشتائم والألفاظ البذيئة وعاملتني معاملة سيئة ولم يردها زوجي عن فعلتها، فقررت ترك المنزل لحين أن يستطيع زوجي الحفاظ على كرامتي، ولكني تفاجأت به بتوجه من والدته برفع دعوى إنذار طاعة ضدي، فرفعت ضده دعوى طلاق الشقاق.