ماذا قرر الأهلي في إجراءات قيد كريستو بقائمة مونديال الأندية؟

محمد الضاوى كريستو لاعب الاهلى

محمد الضاوى كريستو لاعب الاهلى

أنهى مسئولو النادي الأهلي، اليوم الأحد، إجراءات قيد التونسي محمد الضاوى الشهير بـ"كريستو" لاعب الفريق فى قائمة المارد الأحمر بكأس العالم للأندية، المقرر إقامتها بالمغرب أوائل الشهر المقبل، حيث قيد اللاعب التونسي لتدعيم صفوف الفريق في هذه البطولة القوية التى يُشارك فيها المارد الأحمر للمرة الـ8 .

 

كما ينضم كريتسو للصفقات الجديدة التى تم إبرامها مؤخراً وهي خالد عبد الفتاح القادم من سموحة، ومروان عطية القادم من الاتحاد، وتم قيد الثلاثي فى قائمة الفريق بمونديال الأندية، لكن إجراءات قيد كريستو تأخرت بعض الوقت بسبب وصول بطاقته متأخراً من النجم الساحلي التونسي ناديه السابق.

 

كما يُعلن  المارد الأحمر التعاقد مع مهاجم أجنبي في غضون اليومين المقبلين تمهيداً لقيده هو الآخر محلياً وأفريقياً ويتم الاستعانة به فى مونديال الأندية الذى يسعى فيه المارد الأحمر لتحقيق نتيجة جيدة والمنافسة على أحد مراكز القمة بعدما حصد الميدالية البرونزية مرتين عامي 2006 و2022.

 

ويضع مسئولو المارد الأحمر حالياً اللمسات النهائية على ترتيات رحلة مونديال الأندية حيث تقرر سفر الفريق يوم 29 يناير الجاري على متن طائرة خاصة لخوض البطولة التى يستهلها المارد الأحمر بمواجهة أوكلاند سيتي النيوزيلندي في الأول من فبراير المقبل.

 

وفقد الأهلى جهود 3 من لاعبيه بسبب الإصابة وهم أكرم توفيق وكريم فؤاد ومصطفى شوبير فلن يلحق أى منهم بمباريات كأس العالم للأندية.