الخسارة بسبب الجن وعودة شبانة وملاحقة كهربا.. ملخص تصريحات مرتضى منصور في مؤتمر اليوم

انتهى مؤتمر مجلس إدارة الزمالك الذي عقد اليوم برئاسة المستشار مرتضى منصور، والذي تحدث فيه عن تفاصيل الفريق الأول لكرة القدم خلال الفترة الماضية، وذلك بعد فوز الأهلي على الزمالك في ديربي القارة الإفريقية بثلاثة أهداف مقابل لا شيء.

 

صفقة جون إيبوكا والزمالك

مرتضى منصور قال إنه اتفق مع مسئولى سيراميكا كليوباترا على التعاقد جون إيبوكا، مقابل 500 ألف دولار، لكن الفريق طلب 2 مليون دولار، وذلك قبل أن ينتقل للاتحاد الليبي.

 

3 صفقات ثقيلة في الزملك

ولفت رئيس الزمالك إلى أن هناك 3 صفقات جديدة للزمالك من العيار الثقيل، في الانتقالات الشتوية الجارية.

 

مرتضى منصور وإيقاف كهربا

 ونوه مرتضى منصور عن وقف إمام عاشور حينما أطلق لفظا في غرفة مغلقة 8 مباريات، معلقا: "منتظر قرار رابطة الأندية واتحاد الكرة مع كهربا الذي وجه شتائم للزمالك".

 

ومن المقرر أن يشتكي الزمالك كهربا؛ للعبه مباراة الأهلي وهو موقوف لعدم تسديد الغرامة الموقعة عليه من المحكمة الرياضية الدولية.

 

الدوري ما يزال في الملعب

وشدد مرتضى منصور على أن بطولة الدوري ما تزال قائمة والموسم  طويل، وأمام الفريق فرصة للمنافسة على اللقب وكأس السوبر المصري ودوري أبطال إفريقيا.

 

موقف فيريرا يحدد بعد مواجهة  فاركو

وأجل مجلس إدارة الزمالك القرار النهائي حول موقف جيسفالدو فيريرا وجهازه الفني حتى مباراة فاركو، أيا كانت النتائج.

خسارة المباراة بسبب الجن والسحر

وعلق رئيس الزمالك: "خسرنا ماتش الأهلي بسبب الجن والعفاريت، فيريرا معمولة حاجة مخلياه بيعمل تصرفات غريبة".

 

عودة محمود شبانة للزمالك

مرتضى منصور أكد أن اللاعب محمود شبانة مدافع الزمالك المعار لسموحة سيعود غدا الإثنين للفريق الأول لكرة القدم، وذلك بعد إنهاء إعارته .

 

رفض استقالة أمير مرتضى

كشف مرتضى منصور أن مجلس الإدارة صوت بالإجماع على رفض إستقالة أمير مرتضى المشرف على الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك وصوت بالإجماع  على رحيل فيريرا.