علي أمام محكمة الأسرة: "زوجتى طردتنى بعد 3 أشهر زواج لإدمانها المواقع المشبوهة"

زوج حزين -أرشيفية

زوج حزين -أرشيفية

رفع «علي» دعوي نشوز ضد زوجته « ليلي»، أمام محكمة الأسرة مصر الجديدة، طالب فيها بإثبات خروج زوجته عن طاعته والتسبب له بالضرر المادي والمعنوي بعد طردها له من منزلهما، وتحريضها أشقائها للتعدي عليه بالضرب .

 

وأكد الزوج في دعواه أمام محكمة الأسرة : "خلافات حادة نشبت بيننا، بسبب عنف زوجتي، وإهمالها لي، وإدمانها على العيش في العالم الافتراضي، وعندما شكوتها انقلبت الدنيا رأسا على عقب وأصبحت مطارد منها وعائلتها ومهدد بالحبس ".

 

وأشار الزوج في دعواه أمام محكمة الأسرة : "عشت في جحيم بسبب تصرفات زوجتي الجنونية، ورفضها حل الخلاف بشكل ودي، وإصرارها على إهمال منزلها وإلحاق الأذى والضرر المعنوي والمادي بي بسبب صديقاتها وإدمانها استخدام مواقع التواصل الاجتماعي بشكل خاطئ ودخولها لمواقع وصفحات مشبوهة والحديث مع أشخاص كتير بشكل مخل، لتهدد بالتخلص مني بعد زواج دام5شهور، مما دفعني لطلب التفريق بيننا وديا، بعد أن خرجت من منزل أسرتها علي المستشفى بين الحياة والموت بسبب عنفهم ضدي".

 

وأكد الزوج في دعواه أمام محكمة الأسرة: "أسرتها رفضت كافة الحلول الودية للطلاق بشكل ودي، وطالبوني بالانفصال عنها مقابل سداد مبلغ مالي 250 ألف جنيه كتعويض لها، ومنحها مصوغات والمنقولات كاملة رغم تكفلي بشرائها وحصولها علي المهر المسجل بعقد الزواج والبالغ 150 ألف جنيه".

وأكمل علي في دعواه أيضًا: " افتعلت الخلافات ولاحقتني باتهامات كيدية لتنال من سمعتي وتدمرني، وتدفعني للخضوع لطلباتها المجحفة، وذلك بسبب طمعها بالاستيلاء على مبالغ مالية كبيرة، لأعيش وأنا أعاني بسبب إهانتها لي، وبعدها لجئت للادعاءات الكيدية لإسقاط حقوقي، مما دفعني للجوء إلى محكمة الأسرة لأطلب إثبات نشوزها بعد أن جعلت حياتي جحيما".

 

 

يمين الصفحة
شمال الصفحة