بسبب جوازة ..الحكاية الكاملة لانتقام شاب من موظف بحلوان

صورة تعبيرية

صورة تعبيرية

قررت نيابة حلوان الجزئية، مساء اليوم الاثنين، حبس شاب، 4 أيام على ذمة التحقيق بتهمة إشعال النيران في سيارة ملاكي ملك موظف وطلب تحريات المباحث بشأن الواقعة.

 
كما اعترف المتهم أمام جهات التحقيق، أنه ارتكب واقعته بسبب تعدي الأب عليه ورفضه خطبة نجلته وإهانة أسرته عندما تقدم فخطط لحرق قلبه، ففكر في إشعال النيران بسيارته.
ترجع تفاصيل الواقعة عندما تلقى المقدم محمد المعداوي، رئيس مباحث قسم شرطة حلوان، بلاغًا بنشوب مشاجرة بين طرفين وقيام أحدهما بإشعال النيران بسيارة الطرف الآخر.
وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية وبالفحص اتضح أن طرفي المشاجرة هما كل من «إسراء. م»، 19 سنة، والدها ويدعي «محمود. ح»، 54 سنة، موظف بوزارة الصحة.والطرف الثانِ أحمد رضا أحمد، 28 سنة، عامل، وبإجراء التحريات تبين نشوب مشاجرة بين الطرفان على إثر رفض الأب خطبة نجلته من الطرف الثاني.
كان تعدي الأب على الطرف الثاني وأحدث إصابته، وعلى إثر ذلك قام الطرف الثاني بإحضار زجاجة تينر مشتعلة وإلقائها على الزجاج الخلفي للسيارة رقم و ر ق 843 ماركة "BYD”، مما أدى حدوث تلفيات محددوة بالكنبة الخلفية.
تم القبض على الطرفان وبمواجهتهما أيدوا ما جاء بالفحص واعترف الثاني بارتكاب الواقعة، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وتباشر النيابة العامة التحقيقات.
يمين الصفحة
شمال الصفحة