العثور على رسالة في البحر عمرها 40 عامًا بأمريكا.. اعرف التفاصيل

أرشيفية

أرشيفية

تمكن مدرس أمريكي، أمس الاثنين، من العثور على رسالة كتبت منذ نحو 40 عامًا داخل زجاجة وجدها تطفو في نهر اللؤلؤ بولاية ميسيسيبي.

وقال جيريمي وير، مدير مدرسة إعدادية متقاعد، في منشور له على "فيس بوك"، أنه باحث عن الكنوز، مثل "الزجاجات القديمة، والخشب القديم، ورسائل البحر، والحفريات، إلخ".

وتابع: "حسنًا أثناء الصيد بعد ظهر هذا اليوم، وجدت زجاجة جرولش قديمة بغطاء من السيراميك في انجراف كبير على نهر اللؤلؤ.. أحضرتها للمنزل وبدأت في تنظيفها ولاحظت شيئًا بداخلها، فقد فتحتها ووجدت كيسًا بلاستيكيًا به رسالة قديمة".

وأوضح أنه تم كتابة الرسالة في 4 يونيو 1983، طلب كاتبها من القارئ الاتصال برجل يدعى ديفيد بلانك، يعيش في جاكسون بولاية ميسيسيبي، وكان يبلغ من العمر 3 سنوات وقت كتابة المذكرة، وكتب فيها: "حظًا سعيدًا وصيدًا سعيدًا".

وأكد وير، أنه بمساعدة ابنته تمكن من العثور على صاحب الرسالة، ويخطط لمقابلته وزوجته لإعادة الزجاجة إليهم، موضحًا أنه اتصل برقم الهاتف الموجود في المذكرة، ووصل إلى والدي بلانكس، الذين أعطوه معلومات الاتصال الخاصة به، وقد كان صاحب الرسالة مندهشًا لأنهم وجدوا تلك الزجاجة، بعد 39 عامًا ونصف العام.

يمين الصفحة
شمال الصفحة