المعهد المصرفي المصري يحصد جائزة أفضل معهد تدريبي مالي لعام 2022

الدكتور عبد العزيز نصير

الدكتور عبد العزيز نصير

حصد المعهد المصرفي المصري EBI "الذراع التدريبي للبنك المركزي المصري"، جائزة أفضل معهد تدريبي مالي لعام 2022، المقدمة من مجلة انترناشونال فاينانس، وهي مجلة متميزة في مجال الأعمال والتمويل.

وعبر الدكتور عبد العزيز نصير، المدير التنفيذي للمعهد المصرفي المصري، عن سعادته لحصول المعهد على هذه الجائزة، موضحًا: "الفوز بهذه الجائزة يؤكد مدى تأثيرنا الفعال في قطاع التعلم والتدريب، وذلك بعد سنوات من الالتزام بمعايير الجودة العالمية، وتقديم أحدث الحلول التدريبية المبتكرة وفقًا لأفضل الممارسات الدولية في مجالات التدريب، ومن خلال التعاون مع أرقى المؤسسات التدريبية والمصرفية العالمية".

وتابع: "لمن دواعي الفخر؛ تواجد تمثيل مشرف لعدد من قيادات القطاع المصرفي المصري خلال الحفل، لاستلام جوائز فازت بها عدد من البنوك، مما يؤكد أن القطاع المصرفي المصري؛ قوي وقادر على تخطي أي أزمات".

وذكر أنه اختيار الفائزين بعناية من قبل فريق بحث مُؤهل وبناءً على عِدة معايير أهمها؛ الإنجازات السابقة للمؤسسة، والتنافسية والالتزام والابتكار في العمل، وهي المعايير التي توافرت جميعها في المعهد المصرفي المصري.

يذكر أن هذه الجائزة هي الثالثة من نوعها التي يحصل عليها المعهد المصرفي المصري، حيث سبق أن حصد جائزة أفضل معهد تدريب مالي في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا من مجلة كابيتال فاينانس الدولية (CFI) وجائزة أفضل الشركات في مؤتمر Education 2.0.

وتابع: "يُعد حصولنا على هذه الجوائز حافزًا مُشجعًا للمضي بخطى سريعة، لتحقيق رؤية المعهد في أن يصبح المعهد الشريك المفضل لتطوير رأس المال البشري في المنظومة المصرفية في مصر، ومنارة لتطوير القطاع المصرفي بالدول الاستراتيجية عربيًا وإفريقيًا".

يمين الصفحة
شمال الصفحة