في رسالة وداع.. شيكابالا لـ"فيريرا": ستظل أسطورة لجماهير الزمالك رغم أنف من يقلل منك

شيكابالا و فيريرا

شيكابالا و فيريرا

نشر محمود عبد الرازق شيكابالا قائد نادي الزمالك، صورة تجمعه فالمدير الفني الراحل مانويل جيسوالدو فيريرا، قائلًا: "كان لابد من شكر البروفيسور اليوم بشكل شخصي، وليس عبر وسائل التواصل الاجتماعي لآن قيمته عند الجميع كبيرة جدا".

 

وقال "شيكابالا"، عبر صفحته على فيسبوك": "بصفتي قائد نادي الزمالك وقبل ذلك أحد جماهير النادي؛ أتوجه بالشكر للبروفيسور فيريرا على كل ما فعله من أجل الفريق ومن أجل الكيان"، مؤكدًا أن الجميع يعلم ما قام به الموسم الماضي بالرغم من الظروف السيئة التي كانت تلاحق الزمالك والتي أبرزها إيقاف القيد؛ إلا انه قام بعمل أسطوري وأنتشل الفريق من موسم بدى للبعض أنه صفري بدون بطولات؛ وحققنا ثنائية الدوري والكأس كما فعلها مسبقا.

 

وأضاف: "لذلك يجب أن أتوجه له بالشكر والتقدير على ما فعله سواء في الموسم الحالي أو السابق؛ وسيظل البروفيسور أسطورة لنا وللجماهير، وستظل كذلك رغم أنف من يحاول التقليل منك".

 

وأوضح: "جاء استبعادي من قائمة المباراة الأخيرة بناءً على وعكة صحية قد تعرضت لها؛ وجاء ذلك بعد تشخيص طبيب الفريق وبمعرفة المدير الفني فيريرا، وليس كما أشُيع أنه تم استبعادي بسبب أسباب فنية"، مشددًا على أن اسم وتاريخ نادي الزمالك يستحق من الجميع الأفضل.