تعرف على موعد وتفاصيل نتيجة الشهادة الإعدادية 2023 بالجيزة

نتيجة الشهادة الإعدادية

نتيجة الشهادة الإعدادية

كشفت مديرية التربية والتعليم في محافظة الجيزة، اليوم الأحد، أنه بعد الانتهاء من أعمال تصحيح امتحانات طلاب الشهادة الإعدادية 2022-2023، للفصل الدراسي الأول، واعتماد النتيجة من قبل محافظ الجيزة، اللواء أحمد راشد، سوف يتم الإعلان عنها وطرق الحصول عليها للتيسير علي المواطنين،

 

أما بالنسبة للنتيجة، أكدت التعليم، أنه من المرجح اعتماد النتيجة في بداية الأسبوع الثاني من إجازة نصف العام والتي تنتهي يوم الخميس الموافق 9 فبراير 2023.

 

وشدد التعليم، علي رؤساء كنترولات امتحانات الفصل الدراسي الأول لطلبة الشهادة الإعدادية بمراعاة نموذج الإجابة والدقة والسرية أثناء تصحيح كراسات الإجابة للطلاب في جميع المواد.

 

 وأكد المديرية، علي ضرورة حصول مقدري الدرجات علي الوقت المناسب لأعمال التصحيح دون تسريع أعمال التصحيح ورصد الدرجات، إضافة إلي تلاشي الأخطاء التي قد تحدث أثناء التصحيح أو رصد الدرجات.

 

كما شدد أيضا، علي الحفاظ علي سرية أعمال التصحيح ورصد الدرجات ونتائج الطلاب حتي يتم اعتماد النتائج من قبل المحافظ المختص، وعدم خروج أي نتائج حتي اعتماد النتائج بشكل نهائي، كما وجهت بمراعاة الأسئلة التي قد تمثل صعوبة علي الطلاب وتوجد منها شكوي جماعية من طلاب الشهادة الإعدادية.