بث مباشر الزمالك وفيوتشر.. موعد ومكان المباراة اليوم في الدوري ورابط لمشاهدة الماتش

بث مباشر الزمالك وفيوتشر، القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وفيوتشر، موعد مباراة الزمالك وفيوتشر في الدوري، تشكيل الزمالك لمباراة فيوتشر، ماتش الزمالك الساعة كام، موقع الحصاد مصر.

 

يستعد فريقي الزمالك وفيوتشر للقاء المرتقب بينهما، ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز، والمقرر إقامته الساعة 7 مساء يتوقيت القاهرة.

 

 

 

أعلن الحساب الرسمي لنادي الزمالك –عبر تويتر- عن قائمة الفريق التي ستواجه فيوتشر، اليوم الأحد على ملعب استاد القاهرة الدولي.

 

أسامة نبيه المدير الفني الجديد للزمالك في مهمة صعبة، أمام علي ماهر صاحب المركز الثاني، والذي يسعى لتعزيز مركز الثاني خلف الأهلي، وملاحقته أملا في الحصول على بطاقة لعب في البطولة الإفريقية لأبطال الدوري.

 

 

"نبيه استقر على ضم عبد الله جمعة وأحمد فتوح والسنغالى إبراهيما نداي لقائمة الفريق، بعد التأكد من جاهزية الثنائى للمشاركة فى المباريات.

 

موعد مباراة الزمالك وفيوتشر بالدوري

 

ويستعد الزمالك لمواجهة فيوتشر فى السابعة مساء غد الأحد باستاد القاهرة الدولى، ضمن منافسات الجولة السادسة عشرة لمسابقة الدوري المصري، وتنقل المباراة على شاشة اون تايم سبورت.

 

مركز الزمالك في الدوري العام

 

قائمة الزمالك لمواجهة فيوتشر في الدوري العام. 🏹#Zamalek #MostTitledIn20C | #الزمالك pic.twitter.com/Y861526ESF

— Zamalek SC (@ZSCOfficial) January 28, 2023

ويدخل الزمالك المباراة محتلاً المركز الـ5 برصيد 26 نقطة، حصدهم من 15 مباراة، حقق الفوز في 7، وتعادل في 5، وخسر 3، وسجل لاعبوه 2 هدفًا، فيما استقبلت شباكه 12 هدف.

 

مركز فيوتشر في الدوري العام

 

 

 في المقابل يدخل فيوتشر المباراة محتلا المركز الثانى بجدول الترتيب، برصيد 31 نقطة، حصدهم من 15 مباراة، حقق الفوز في 8 لقاءات، وتعادل في 7، ولم يخسر أي مباراة، وسجل لاعبوه 20 هدفا، واستقبلت شباكه 11.