3 وفيات و32 مصابا.. حكاية ألم بحريق مستشفى "النور المحمدي" بالمطرية

حريق مستشفى المطرية.. تصدر تريندات منصات التواصل الاجتماعي ومحرك البحث جوجل وذلك بعد نشوب النيران في وحدة الأشعة المقطعية بالدور الأرضي، بمستشفى "النور المحمدي" الخيري في منطقة المسلة.

مصابي حريق مستشفى المطرية

وزارة الصحة أعلنت في بيان لها عن إصابة 32 مواطنا ووفاة 3 أشخاص؛ جراء حريق نشب في مستشفى "النور المحمدي" الخيري بالمطرية،

 

نقل المصابين للمستشفيات

 

مصابو حريق مستشفى النور المحمدي في المطرية تم نقلهم لأقرب مستشفيات، عبر سيارات الإسعاف التابعة لوزارة الصحة، حيث نقل

14 مصابًا إلى مستشفى الزيتون التخصصي.

11 مصابًا لمستشفى المطرية.

 2 لمستشفى عين شمس.

 1 إلى مستشفى سيد جلال الجامعي.

 

أنواع إصابات حريق مستشفى النور المحمدي في المطرية

 وتنوعت إصابات المواطنين في مستشفى النور المحمدي في المطرية بين حروق وكسور واختناقات، والمصابين يتلقون العلاج اللازم لهم.

معاينة النيابة حريق مستشفى النور المحمدي في المطرية

 

معاينة النيابة العامة لحريق مستشفى النور المحمدي في منطقة المطرية، خلصت إلى أن سبب نشوب الحريق ماس كهربيـ امتد لجوانب المكان.

 

تفاصيل حريق مستشفى النور المحمدي في المطرية

البداية بتلقي غرفة عمليات الحماية المدنية في القاهرة، بلاغا من شرطة النجدة، حول نشوب حريق كبير بمستشفى النور المحمدي في المطرية.

 

 على الفور تم الدفع بـ3 سيارات إطفاء، وبالانتقال تبين نشوب حريق هائل في مستشفى النور المحمدي التخصصي بميدان المطرية، وتم فرض كردون أمني حول المستشفى لمنع امتداد النيران إلى العقارات المجاروة، وجار السيطرة على النيران وإخمادها. 

 

الاستماع لأقوال شهود العيان

النيابة العامة تباشر تحقيقات الحريق وسماع الشهود من طاقم التمريض وفريق الأمن وشهود العيان، الذين تواجدوا وقت نشوب الحريق؛ لكشف ملابسات الحريق.