"سيد الأندية والكرة".. مشاهير العرب يتغنون بفوز الأهلي على أوكلاند سيتي بكأس العالم

احتفاء عم منصات التواصل الاجتماعي وخاصة تويتر، وذلك بعدما حقق الأهلي فوزا كبيرا على فريق أوكلاند سيتي النيوزيلاندي، بنتيجة 3 /0، بمباراة افتتاح كأس العالم للأندية في المغرب، ليلتقي الأهلي فريق سياتل ساوندرز الأمريكي، في دور ربع النهائي من كأس العالم للأندية، يوم 4 فيراير السبت المقبل.

 

موقع الحصاد مصر الاخباري رصد ردود الفعل من قبل مشاهير تويتر، على فوز الأهلي الكبير وتأهله لدور ربع النهائي، وذلك على النحو التالي:

 

يعقوب السعدي الإعلامي الإمارات علق قائلا:

"أجمل ما في مواجهة الأهلي الافتتاحية بمونديال الأندية، ليس الفوز، وإنما الأهلي نفسه .. الروح والشخصية التي قادت إلى الثلاثية،أجمل ما في الأهلي الآن، أنه "أهلي زمان"، الأحمر الذي اعتدناه وعشقناه، سيد الأندية والكرة والألوان".

 

وعلق المذيع الإماراتي عبد الله عامر على فوز الأهلي قائلا:

 

"من حظ العرب بان الأهلي المصري منهم، فريق يشرف ويفرح وكاريزما لا تتقهقر، ثلاثية بعبق المجد المتوالي الذي لا يتوقف، مصري والمصري دائم الإصرار على التفوق، مبروك يا الكبير أوي".

 

 

من جهته، تغنى الممثل نبيل الحلفاوي بأداء لاعبي الأهلي في الشوط الثاني، وقد غرد قائلا هو الآخر:

"الأهلي يفاجئنا في الشوط الثاني بسيمفونية غير متوقعة وبأحلى أداء منذ سنوات، تحركات بدون كرة لا تهدأ، لعب من لمسة واحدة متقنة، استخلاص سريع، تنويع هجمات وتفاهم وانسجام. سلطنة كروية، إيه الحلاوة دي؟، ألف ألف شكر يا رجالة على المتعة الخالصة".

 

أما حساب كأس العالم على تويتر، قال عن مشاركة الأهلي في تلك النسخة ما يأتي:

"الأهلي لا يرى في تلك النسخة سوى الذهب ولا غيره".

 

ودون المعلق الرياضي الإماراتي فارس عوض قائلا عن انتصار الأهلي على أوكلاند سيتي:

"لم يكن فوز الأهلي المصري سوى فقرة رائعة من حفل الافتتاح، المغرب قدمت افتتاحًا مهيبًا جميلا يليق بها والأهلي تفنن صناعةً وتسجيلًا، أفرادًا ومجموعة في بطولة يُحبها لاعبوه أكثر من غيرهم".

 

الصحفي المغربي أشرف بن عياد قال عن مشاركة جمهور المغرب جماهير الأهلي تشجيع الفريق قائلا:

 

"وكأن فريقا مغربيا هو الذي يلعب ، الجمهور المغربي يساند الأهلي وكأنه في القاهرة".