بث مباشر الأهلي وسياتل ساوندرز الأمريكي.. الشوط الأول ينتهي بالتعادل السلبي

بث مباشر مباراة الأهلي وسياتل ساوندرز الأمريكي في كاس العالم بالمغرب، القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وسياتل ساوندرز الأمريكي في دور ربع نهائي كاس العالم، موعد مباراة الأهلي وسياتل ساوندرز الأمريكي في كاس العالم، حكم مباراة الأهلي وسياتل ساوندرز الأمريكي، موقع الحصاد مصر الاخباري، يلا شوت بث مباشر مباراة الأهلي وسياتل ساوندرز الأمريكي، أهداف الأهلي وأوكلاند سيتي في كاس العالم للأندية بالمغرب، مباريات اليوم الخميس في كاس العالم للاندية بالمغرب، تردد قناة Aea TV الناقلة لمباراة الأهلي وسياتل ساوندرز الأمريكي.

 

انتهى شوط المباراة الأول بين الأهلي وسياتل ساوندرز الأمريكي بالتعادل السلبي من دون أهداف، حيث سيطر الفريق الأمريكي في معظم أوقات المباراة.

 

كشف محمد الكواليني مذيع شبكة قنوات أون تايم سبورت عن إذاعة مباراة الأهلي وسياتل ساوندرز الأمريكي على التردد الأرضي.

 

أعلنت وزارة الشباب والرياضة عن توصل مصر لاتفاق مع المسؤولي في وزارة الرياضة بالمغرب، على نقل مباريات الأهلي في كأس العالم للأندية عبر قناة اون تايم سبورت على التردد الأرضي.

 

يستعد فريق النادي الأهلي لخوض مباراة سياتل ساوندرز الأمريكي ضمن مباريات  كاس العالم للأندية، وقد زاد معدل البحث عليها بشكل كبير في الساعات القليلة الماضية، وتصدرت محركات البحث.

 

ومن المقرر أن يلتقي الأهلي فريق سياتل ساوندرز الأمريكي، في دور ربع النهائي من كأس العالم للأندية، يوم 4 فيراير السبت المقبل.

 

هدف بيرسي تاو الثالث للأهلي في  أوكلاند سيتي

 

 

هدف محمد شريف الثاني للأهلي في  أوكلاند سيتي

 

أحرز بيرسي تاو الهدف الثالث للأهلي بعد تسجيل محمد شريف هدف النادي الأهلي الثاني في مرمى أوكلاند سيتي النيوزيلاندي، بعد تمريرة رائعة من حسين الشحات، ليعزز فرص الأهلي بالتأهل للمباراة المقبلة.

واحتفل اللاعبان حمدي فتحي ومحمود متولي، على طريق مؤمن زكريا لاعب الأهلي السابق، والذي ترك الملاعب بعد إصابته بضمور العضلات.

 

لاعبا الأهلي احتفلا على طريق مؤمن زكريا، بعد تسجيل حسين الشحات هدف الأهلي الأول أمام أوكلاند سيتي النيوزيلاندي بالشوط الأول.

 

 

هدف حسين الشحات في أوكلاند سيتي

 

تقدم النادي الأهلي بهدف نظيف على أوكلاند سيتي النيوزيلاندي، لينهي الشوط الأول بتقدم الأهلي بقدم حسين الشحات، من تسديدة قاتلة.

 

وأجرى فوزي لقجع رئيس الاتحاد المغربي زيارة لمقر إقامة بعثة النادي الأهلي في المغرب، وقد استقبله رئيس البعثة محمود الخطيب.

 

 

ويتسائل العديد من جماهير الأهلي عن موقف المباراة حال النتهاء الوقت الأصلي بالتعادل، بعد الدقيقة الـ90.

 

لائحة الأهلي وسياتل ساوندرز الأمريكي في حال التعادل

 

لا ئحة  لائحة الأهلي وسياتل ساوندرز الأمريكي تنص على أنه في حال التعادل تذهب المباراة إلى أشواط إضافية، ويكون كل شوط بواقع 15 دقيقة، وإذا انتهت الأشواط الإضافية بالتعادل أيضا يتم اللجوء لرجلات الترجيح.

 

ويلتقي فريق الأهلي وسياتل ساوندرز الأمريكي، يوم السبت المقبل الموافق 4 فبراير الجاري.

 

 

ويلعب الأهلي وصيف دوري أبطال إفريقيا المباراة أملا في تحقيق إنجاز جديد بمونديال الأندية، بعد الحصول على البرونزية لـ 3 مرات.

 

 

تردد القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وسياتل ساوندرز الأمريكي

- القناة المغربية الرياضية، على تردد القناة عبر القمر عرب سات على 12383 أفقي، 27500.

 

- تردد قنوات SSC الرياضية السعودية، من خلال تردداتها عبر قمر عرب سات ونايل سات، من خلال التردد 12523، أفقي، 27500، أو من خلال التردد 12418، أفقي، 27500.

 

شاهد المباراة من (هنـــــــــــــــــــــــــــا)

 

 

نزل تردد قناة Aea TV الناقلة لمباراة الاهلى ضد سياتل ساوندرز الأمريكي على ريسيفرات نايل سات المفتوحة

11636

v27500

أو على التردد..

11637

v27450

 

  القنوات الأوربية الناقلة لمباراة الأهلي وسياتل ساوندرز الأمريكي

- Sport TV2 Portugal

 

- Sport Klub 1 Serbia

 

- Sport Klub 1 HD Slovenija

 

- Sport Klub 1HD Croatia

 

- Diema Sport 2 HD

 

- beIN Sports HD 1 English

 

- SuperSport HD 2 alb