قبل مواجهة الأهلي.. ريال مدريد يخسر من مايوركا بهدف نظيف

خسر ريال مدريد اليوم الأحد بهدف نظيف، من مضيفه ريال مايوركا، من الجولة العشرين بالدوري الإسباني، قبل مواجهة الأهلي يوم الأربعاء المقبل في نصف نهائي كأس العالم للأندية.

 

هدف المباراة الوحيد تم تسجيله في الدقيقة 13 من زمن الشوط الأول، ولكن ريال مدريد ضغط بقوة حتى تحصل على ركلة جزاء، أهدرها ماركو أسينسيو، بعد تسديدها في زاوية الحارس.

 

رصيد ريال مدريد توقف عند النقطة 45، يحتل بها المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإسباني بفارق 5 نقاط عن المتصدر برشلونة.

 

ولحق شبح الإصابات بفريق ريال مدريد الإسباني،  قبل المواجهة النارية مع الأهلي، يوم الأربعاء المقبل الموافق 8 فبراير 2023، ضمن مباريات نصف نهائي كأس العالم للأندية.

 

أصيب من ريال مدريد حتى الآن كل من:

الحارس تيبو كورتوا.

كريم بنزيما.

 فيرلاند ميندي.

 لوكاس فاسكيز.

 إيدين هازارد.

 إيدير ميليتاو.

 

ويلتقي فريقا الأهلي وريال مدريد في كأس العالم للأندية 2022، يوم الأربعاء المقبل 8 فبراير 2023، وذلك على ستاد المجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله في المغرب.

 

وفاز النادي الأهلي على سياتل ساوندرز الأمريكي، ليتأهل للقاء ريال مدريد الإسباني في الدور قبل النهائي بكأس العالم للأندية في المغرب، لتكون المرة 4 التي يصل فيها للدور قبل النهائي.

 

وسجل محمد مجدي قفشة هدف النادي الأهلي الأول في مرمى سياتل ساوندرز، في الدقيقة 88 من عمر المباراة، لتكون الضربة القاضية التي تؤهل الشياطين الحمر للقاء ريال مدريد.