"المخدرات كلمة السر".. زوج علا غانم يكشف تفاصيل جديدة بشأن خلافه مع الفنانة

زوج علا غانم

زوج علا غانم

كشف عبدالعزيز لبيب، زوج الفنانة علا غانم، تفاصيل جديدة بشأن الاتهامات التي وجهتها له من الفنانة، بأنها تعرضت للعنف والقهر والطرد من منزلها.

وذكر لبيب، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "حضرة المواطن"، المذاع عبر فضائية "الحدث اليوم"، أمس الاثنين، إنه فوجئ بإحضار الفنانة بلطجية إلى الفيلا التي يسكن بها، لافتًا إلى أن: "ما تتهمني به علا غير صحيح، ولما وصلت البيت الفيلا كان في بلطجية موجودين جوا الفيلا، أنا اضربت واتكسرت من البلطجية وعلا وعندي قطع في أيدي".

وتابع: "علا مكنتش في طبيعتها وضربتني بزجاجة نبيذ في عيني، ووالدتها ضربتني بحديدة على إيدي، والبلطجية شالوني ورموني على وجرجروني على الأرض".

وذكر أن علا كانت واقعة تحت تأثير المخدرات، متابعًا: "أنا بقول إنها تتعاطى المخدرات وأتمنى من المحققين والجهات المعنية والنيابة بفحص علا غانم".

وأوضح أن كل الاتهامات التي وجهتها له علا غير صحيحة بالمرة، مضيفًا: "انا هبعت صور تثبت شكلي أنا مضروب ومكسر ووشي والشرطة عملوا محضر، واحنا لسة متجوزين لكن علا رفعت قضية خلع".

وذكر أن الفنانة عادت إلى مصر في أكتوبر الماضي من أمريكا من أجل علاج أسنانها، ومتابعة حالة ابنتها، التي كانت تعالج من المخدرات في مصحة في القاهرة.