بث مباشر الأهلي وريال مدريد.. علي معلول يحرز الأول للأحمر (فيديو)

بث مباشر مباراة الأهلي وريال مدريد الإسباني في كاس العالم بالمغرب، القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وريال مدريد الإسباني في دور ربع نهائي كاس العالم، موعد مباراة الأهلي وريال مدريد الإسباني في كاس العالم، حكم مباراة الأهلي وريال مدريد الإسباني، موقع الحصاد مصر الاخباري، يلا شوت بث مباشر مباراة الأهلي وريال مدريد الإسباني، أهداف الأهلي وسياتل ساوندرز في كاس العالم للأندية بالمغرب، مباريات اليوم في كاس العالم للاندية بالمغرب، تردد قناة Aea TV الناقلة لمباراة الأهلي وريال مدريد الإسباني، موعد مباراة الأهلي وريال مدريد الإسباني.

 

أحرز علي معلول هدف الأهلي الأول أمام ريال مدريد الإسباني، لتصبح النتيجة 2/1.

 

أهدر اللاعب محمد شريف هدفا محققا في الدقيقة 18 من زمن الشوط الأول، في المباراة التي تجمع الأهلي مع ريال مدريد، في نصف نهائي كأس العالم للأندية بالمغرب.

 

وأنقد الحارس محمد الشناوي مرماه من ركنية خطيرة لريال مدريد في الدقيقة 16.

بدأت مباراة الأهلي وريال مدريد في كأس العالم للأندية، بحضور جماهيري كبير، بدور قبل النهائي، ببطولة كأس العالم للأندية في المغرب. 

 

يستعد المدربان مارسيل كولر المدير الفني للأهلي، وكارلو أنشيلوتي المدير الفني لريال مدريد، لإعلان تشكيلهما الرسمي؛ استعدادا لمباراة الأهلي وريال مدريد (مباراة القرن)، في كأس العالم للأندية بالمغرب.

 

ويستعرض الحصاد مصر الاخباري تشكيل الأهلي وريال مدريد المتوقع على النحو التالي:

 

 

 

التشكيل الرسمي لريال مدريد أمام الأهلي في كاس العالم

كارلو أنشيلوتي المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني أعلن لتشكيل الميرينجي الرسمي لمباراته ضد الأهلي، والتي ستنطلق صافرة بدايتها تمام الساعة9 مساء بتوقيت القاهرة، على استاد "المجمع الرياضي مولاي عبد الله".

 

 تشكيل ريال مدريد لمباراة الأهلي بكاس العالم

 

تشكيل ريال مدريد على النحو التالي:

 

حراسة المرمى: لونين.

 

خط الدفاع: كامافينجا، روديجر، ألابا، ناتشو.

 

خط الوسط: كروس، تشواميني، مودريتش.

 

خط الهجوم: فينيسيوس، رودريجو، فالفيردي

 

  

التشكيل للأهلى أمام ريال مدريد في كاس العالم

 

حراسة المرمى: محمد الشناوي

خط الدفاع: علي معلول ومحمد عبدالمنعم ومحمود متولي ومحمد هاني.

  خط الوسط: أليو ديانج وحمدي فتحي وعمرو السولية

خط الهجوم: بيرسي تاو وحسين الشحات ومحمد شريف

 

 

رابط بديل لمشاهدة المباراة حال قطع البث المباشر لمباراة الاهلي وريال مدريد من هـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــنا.

 

 

يلتقي فريقا الأهلي وريال مدريد في كأس العالم للأندية 2022، يوم الأربعاء المقبل8 - 2 - 2023، على ملعب الأمير مولاي عبد الله في المغرب.

 

وفاز النادي الأهلي على سياتل ساوندرز الأمريكي، ليتأهل للقاء ريال مدريد الإسباني في الدور قبل النهائي بكأس العالم للأندية في المغرب، لتكون المرة 4 التي يصل فيها للدور قبل النهائي.

 

سجل محمد مجدي قفشة هدف النادي الأهلي الأول في مرمى سياتل ساوندرز، في الدقيقة 88 من عمر المباراة، لتكون الضربة القاضية التي تؤهل الشياطين الحمر للقاء ريال مدريد.

 

انتهى شوط المباراة الأول بين الأهلي وسياتل ساوندرز الأمريكي بالتعادل السلبي من دون أهداف، حيث سيطر الفريق الأمريكي في معظم أوقات المباراة.

 

كشف محمد الكواليني مذيع شبكة قنوات أون تايم سبورت عن إذاعة مباراة الأهلي وسياتل ساوندرز الأمريكي على التردد الأرضي.

 

هدف قفشة في سياتل ساوندرس القاضية

 

 

وأعلنت وزارة الشباب والرياضة عن توصل مصر لاتفاق مع المسؤولي في وزارة الرياضة بالمغرب، على نقل مباريات الأهلي في كأس العالم للأندية عبر قناة اون تايم سبورت على التردد الأرضي.

 

 

ومن المقرر أن يلتقي الأهلي ريال مدريد الإسباني، في دور نصف النهائي بكأس العالم للأندية 2023، يوم 8 فيراير الأربعاء المقبل.

 

هدف بيرسي تاو الثالث للأهلي في  أوكلاند سيتي

 

 

هدف محمد شريف الثاني للأهلي في  أوكلاند سيتي

 

أحرز بيرسي تاو الهدف الثالث للأهلي بعد تسجيل محمد شريف هدف النادي الأهلي الثاني في مرمى أوكلاند سيتي النيوزيلاندي، بعد تمريرة رائعة من حسين الشحات، ليعزز فرص الأهلي بالتأهل للمباراة المقبلة.

واحتفل اللاعبان حمدي فتحي ومحمود متولي، على طريق مؤمن زكريا لاعب الأهلي السابق، والذي ترك الملاعب بعد إصابته بضمور العضلات.

 

لاعبا الأهلي احتفلا على طريق مؤمن زكريا، بعد تسجيل حسين الشحات هدف الأهلي الأول أمام أوكلاند سيتي النيوزيلاندي بالشوط الأول.

 

 

هدف حسين الشحات في أوكلاند سيتي

 

تقدم النادي الأهلي بهدف نظيف على أوكلاند سيتي النيوزيلاندي، لينهي الشوط الأول بتقدم الأهلي بقدم حسين الشحات، من تسديدة قاتلة.

 

وأجرى فوزي لقجع رئيس الاتحاد المغربي زيارة لمقر إقامة بعثة النادي الأهلي في المغرب، وقد استقبله رئيس البعثة محمود الخطيب.

 

 

ويسأل عدد من جماهير الأهلي عن موقف المباراة حال انتهائها بالوقت الأصلي بالتعادل، بعد الدقيقة الـ90.

 

 

ماذا لو تعادل الأهلي وريال مدريد الإسباني 

 

 لائحة الأهلي وريال مدريد تنص على أنه في حال التعادل تذهب المباراة إلى أشواط إضافية، ويكون كل شوط بواقع 15 دقيقة، وإذا انتهت الأشواط الإضافية بالتعادل أيضا يتم اللجوء لرجلات الترجيح.

 

موعد ماتش الأهلي وريال مدريد

 

ويلتقي فريق الأهلي وريال مدريد الإسباني، مساء الساعة 9 الليلة بتوقيت القاهرة

 

 

ويلعب الأهلي وصيف دوري أبطال إفريقيا المباراة في محاولة تحقيق إنجاز جديد بكأس العالم للأندية في المغرب 2023، بعد حصوله على الميدالية البرونزية لـ 3 مرات.

 

 

تردد القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وريال مدريد الإسباني

 

- القناة المغربية الرياضية عبر القمر عرب سات على 12383 أفقي، 27500.

 

 

- تردد قنوات SSC الرياضية السعودية، من خلال تردداتها عبر قمر عرب سات ونايل سات،  عبر التردد 12523، أفقي، 27500، أو من خلال التردد 12418، أفقي، 27500.

 

شاهد المباراة من (هنـــــــــــــــــــــــــــا)

 

 

تنزيل قناة Aea TV الناقلة لمباراة الأهلى ضد ريال مدريد الإسباني مجانا على ريسيفرات نايل سات المفتوحة

11636

v27500

أو على التردد..

11637

v27450

 

  القنوات الأوربية المفتوحة لنقل مباراة ريال مدريد الإسباني والأهلي

 

- Sport TV2 Portugal

 

- Sport Klub 1 Serbia

 

- Sport Klub 1 HD Slovenija

 

- Sport Klub 1HD Croatia

 

- Diema Sport 2 HD

 

- beIN Sports HD 1 English

 

- SuperSport HD 2 alb