كثافات مرورية مرتفعة اليوم الإثنين في طرق وميادين محافظتي القاهرة والجيزة

كثافات مرورية

كثافات مرورية

سيطرت اليوم الجمعة، حالة من التباطؤ في حركة المركبات وكثافات مرتفعة للمركبات بشتي أنواعها، علي محافظتي القاهرة والجيزة، في ظل تواجد أمني مكثف علي الطرق لمراقبة حركة السير ورفع أي معوقات تؤثر علي الحركة المرورية.

 

وذلك بالتزامن مع توجه الموظفين والعمال إلي أماكن عملهم، والطلاب الي المدارس والجامعات أثناء استقلال السيارات أعلي الطرق وسط تمركز الخدمات المرورية اللازمة لمتابعة حركة السيارات خلال أوقات الذروة للزحام المروري علي مدار اليوم بالكامل.

 

شهد شارع فيصل تباطؤ في حركة السيارات في الاتجاهين وكذلك شارع الهرم، بسبب غلق الطريق في تقاطعه مع المريوطية وبمنطقة المساحة وشارع العريش ومدكور والطالبية بسبب إنشاء 5 محطات مترو انفاق والزام السائقين بالتوجه إلي الطرق البديلة المحددة، وظهرت كثافات بمنطقة مشعل وكثافات من شارع العشرين حتي الطالبية، وكثافات عالية للمتجه إلي كوبري الجيزة المعدني وشارع فيصل بمنطقة الطوابق حتي العشرين، كما ظهرت كثافات أخري بشارع السودان حتي جامعة القاهرة وميدان النهضة وصولا لمناطق بولاق وإمبابة.

 

أما كوبري أكتوبر فقد شهد كثافات مرورية للسيارات أمام القادم من الجيزة باتجاه مناطق وسط البلد، وكثافات أخري في الاتجاه العكسي بسبب زيادة أحمال للسيارات، وكذلك الأمر للمتجه من ميدان التحرير إلي مدينة نصر وبمحور النصر وصولا إلي المنصة، وظهرت كثافات متحركة بشارع عباس العقاد والطيران وميدان رابعة وصولا إلي الدائري.

 

وفي ميدان مصطفي محمود فقد شهد ظهرت كثافات مرورية، وأيضا شارع جامعة الدول العربية وشارع السودان بالقرب من محطة مترو جامعة القاهرة مع دخول الموظفين لجامعة القاهرة بدء من نزلة كوبري فيصل حتي شارع التحرير، وظهرت بعض الكثافات أعلي كوبري الجامعة وانتقل رجال المرور لسحب الكثافات من أعلي الطرق.

 

وشهد أيضا أعلي الدائري بمنطقة السلام وداخل النفق للقادم من الأقاليم للقاهرة عبر الطريق الزراعي، ظهرت كثافات مرورية، وكذلك الأمر للمتجه من المنيب وفي طريقه إلي الأوتوستراد والتجمع وفي الاتجاه العكسي للقادم من المعادي لمناطق الجيزة، وكذلك الأمر في مناطق التجمع الخامس وفي طريقه للبساتين وزهراء المعادي.

يمين الصفحة
شمال الصفحة