عاجل| الأهلي يشكو الهلال السوداني للكاف بعد الاعتداء على لاعبي الفريق

الأهلي

الأهلي

تقدم النادي الأهلي صباح اليوم بشكوى إلى الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف"، وذلك عقب الاعتداء على لاعبي الفريق في مباراة دور المجموعات التي جمعت الفريقين السبت الماضي، ضمن مباريات الجولة الثانية لدور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

وأكد الأهلي في بيان رسمي له على أن بعثة الفريق تعرضت لعدة تجاوزات قبل وأثناء وبعد المباراة الأخيرة التي جمعت الفريقين على استاد الجوهرة الزرقاء.

وأضاف بيان الأهلي: "اقتحم أحد مشجعو فريق الهلال لملعب تدريب الفريق الرئيسي قبل المباراة، وقام بتوجيه ألعاب نارية اتجاه اللاعبين، ومراقب الكاف قام بتسجيل ذلك الأمر في تقريره".

وتابع: "تواجد عدد الف مشجع من جماهير الهلال السوداني في ملعب المباراة، وقاموا بتوجيه السباب لبعثة الفريق أثناء وبعد المباراة رغم أن المباراة بدون حضور جماهيري".

وأكمل بيان الأحمر: "طبيب الفريق السوداني قام بالاعتداء على محمد عبد المنعم بأحد الأدوات الطبية أثناء معالجته لأحد لاعبي الفريق، كما تم الاعتداء عقب المباراة على الثنائي حمدي فتحي وعلي لطفي من قبل إداري الفريق السوداني".

واختتم بيان الأهلي: "الأهلي يطالب بتدخل الكاف، واتخاذ الاجراءات القانونية المناسبة، خاصة وأن بعثة الفريق تعرضت لمثل هذه الاعتداءات في مرات سابقة، آخرها عام 2020 بدوري أبطال إفريقيا".