بالصور .. إحباط محاولة تهريب كمية من الحشيش والماريجوانا وأقراص مخدرة

 المدير العام

المدير العام

كشفت سلطات جمارك مطار القاهرة الدولي، اليوم الجمعة، برئاسة الدكتور ماجد موسى المدير العام، كواليس القبض على راكب أجنبي من أصل مصري بحوزته «قطعة حشيش وكيس به نبات الماريجوانا وكمية من الشرائط المخدرة»، وراكب بحوزته شرائط لعقاقير مخدرة، وموظفه حاولت الخروج بكمية من مستحضرات التجميل.

 

 

وأوضحت سلطات جمارك مطار القاهرة الدولي في بيان لها اليوم، أن المحاولة الأولى كانت خلال إنهاء الإجراءات الجمركية على ركاب رحلة الخطوط المصرية القادمة من فيينا، إذ استوقف محمود محمد فتحي مأمور الجمرك المعين علي لجنة الخط الأخضر احد الركاب حال محاولته الخروج من بوابة اللجنة الجمركية والذي أنكر حوزته لما يجب الإفصاح عنه او ما يستحق عنه ضرائب ورسوم جمركية.

 

كما كشف البيان أيضًا، إلى أنه بتفتيش حقائب الراكب على جهاز الفحص بالأشعة بواسطة كل من أحمد مدحت فهمي مأمور الجمرك وطاهر خفاجي رئيس القسم تلاحظ لهما وجود عبوات دوائية داخل حقائب الراكب.

 

وأشارت الجمار، أن إبراهيم عامر مدير الحركة المشرف على صالة الوصول بمبني الركاب رقم 3 كلف هيثم رجب مأمور الجمرك بتفتيش حقائب الراكب يدويا، مما نتج عن ضبط كمية من شرائط دوائية لأقراص الترامادول المخدر بعدد 19 شريط تركيزات متنوعة بإجمالي 190 قرصا.

 

وأضاف:« بالعرض على أحمد أبو بكر فؤاد مدير الجمرك كلف مأمور الجمرك باستكمال التفتيش اليدوي بدقة، ما نتج عن ضبط قطعة من مخدر الحشيش وكيس به نبات الماريجوانا المخدر».

 

يمين الصفحة
شمال الصفحة