موعد مباراة ليفربول "صلاح" ومانشستر يونايتد بالدوري الإنجليزي.. الليلة

محمد صلاح

محمد صلاح

يواجه فريق ليفربول الإنجليزي، المحترف ضمن صفوفه، النجم المصري محمد صلاح، مساء اليوم الأحد، نظيره مانشستر يونايتد، حيث تتجه أنظار عشاق كرة القدم صوب ملعب آنفيلد، لمشاهدة قمة الجولة 26 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

 

موعد مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد

 

تقام مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد في تمام الساعة 6 مساء اليوم الأحد، على ملعب آنفيلد، بالجولة 26 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

 

وفاز ليفربول على وولفرهامبتون بنتيجة 2-0، وذلك بعد صدمة الهزيمة الثقيلة أمام ريال مدريد 2-5 في دوري أبطال، والتعادل السلبي مع كريستال بالاس في الدوري.

 

ويدخل مانشستر يونايتد المباراة منتشيا بسلسة من النتائج الإيجابية عقب الفوز على برشلونة وتأهله إلى دور الـ16 ببطولة الدوري الأوروبي، والفوز على وست هام 3-1 في الدور الخامس من كأس الاتحاد الإنجليزي.

 

ويسعى ليفربول، الذي يحتل المركز السادس في الدوري الإنجليزي، لتحسين مركزه في جدول الترتيب، مصالحة جماهيره أيضا بعد الهزيمة أمام ريال مدريد.

 

كما يسعى مانشستر للثأر لهزيمتيه أمام ليفربول 5-0 و4-0 في الدوري خلال الموسم الماضي، علما بأن اليونايتد تغلب على الريدز 4-0 في كأس بانكوك في يوليو الماضي، ثم فاز عليه 2-1 ذهابا في الدوري في 22 أغسطس الماضي.